بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الأربعاء، 17 يوليو 2013

«نمر» يحاول الانتحار في الباحة

صعد مواطن في العقد الثالث من عمره أطلق على نفسه اسم «نمر»، أمس، إلى إحدى اللوحات الإعلانية في نزول رغدان بالشارع العام بمدينة الباحة على ارتفاع حوالى 15 مترا تقريبا، مهددا بالانتحار. 

وأوضح مساعد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الباحة المقدم بندر عبدالرحمن الغامدي، أنه وفور تلقي الدوريات الأمنية والدفاع المدني والهلال الأحمر انتقلت إلى موقع الحادث، مبينا أن الشاب حاول أكثر من مرة أن يرمي بنفسه من فوق اللوحة، فيما تمت الاستعانة بالوسادة الهوائية ووضعت تحت اللوحة من قبل أفراد الدفاع المدني، مبينا أن المحاولة بقيت مع الشخص لأكثر من نصف ساعة حتى بعد صلاة المغرب، مشيرا إلى أن مدير شرطة منطقة الباحة العميد مسفر سفير الخثعمي، ومدير الدفاع المدني المكلف العقيد محمد صالح العمري، ومدير الدوريات الأمنية بالباحة العقيد محمد سعد السهيمي تابعوا عملية إنقاذ الشاب دون أن يحدث له أي أذى أو إصابات، وقد تم تسليمه لشرطة الباحة لاستكمال إجراءات التحقيق.

وأضاف: «تشير المعلومات الأولية إلى أن الشاب يعاني من مرض نفسي».

1 التعليقات:

That is very attention-grabbing, You are an overly
skilled blogger. I've joined your rss feed and look forward to seeking more of your magnificent post. Additionally, I have shared your web site in my social networks

My blog post; business degrees

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More