بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الأحد، 28 يوليو 2013

برشلونة يراقب عموري .. وصحيفة إسبانية تصفه بـ الجوهرة الآسيوية

كشفت تقارير إسبانية أن نادي برشلونة جدّد اهتمامه باللاعب الإماراتي الشاب عمر عبد الرحمن، بعد أن كان أحد الخيارات الرئيسية للنادي الكاتلوني، بعد تألق اللاعب في بطولة كأس الخليج الأخيرة.

وحسب صحيفة “سبورت” المقربة من النادي الكاتلوني، فإن برشلونة يراقب عن كثب اللاعب الذي وصفته بالجوهرة الآسيوية، مشيرة إلى أن النادي قد يخوض صراعاً شرساً مع أندية أرسنال ومانشستر سيتي الإنجليزية، من أجل الظفر بخدماته. وبرز مايسترو خط وسط منتخب الإمارات بشكل ملفت للنظر في كرة القدم الآسيوية، خصوصاً بعد تألقه في “خليجي 21″، حيث حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة، بعد أن قاد منتخب الإمارات إلى اللقب.

وأشارت الصحيفة إلى أن عمر عبد الرحمن الملقب بـ “عموري”، جذب اهتمام كشافة الأندية الإنجليزية، حيث أبدى مانشستر سيتي رغبة كبيرة بضمه بعد أن خضع اللاعب للاختبار خلال الصيف الماضي في ملعب الاتحاد، إلا أن فشل اللاعب في الحصول على تصريح عمل في إنجلترا حال دون إتمام الصفقة.

كما أن المدرب الفرنسي آرسين فينغر، المدير الفني لأرسنال يرغب هو الآخر في الحصول على خدمات لاعب العين الإماراتي، بالإضافة إلى برشلونة الذي سيحدد موقفه تجاه اللاعب بناء على رأي مدربه الجديد الأرجنتيني خيراردو مارتينو. ويشار إلى أن “عموري” ولد في الرياض لعائلة يمنية وبدأ ممارسة كرة القدم في حواري العاصمة بساحة الملز، قبل أن يلتحق بنادي الهلال، حيث تدرج في فرق البراعم والناشئين، ومن ثم خطفه نادي العين الإماراتي بعد فشل حصول اللاعب الواعد على الجنسية السعودية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More