بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الاثنين، 5 يونيو 2017

تطبيق إدارة مهام الفريق Microsoft Planner متوفّر لـ iPhone

هذا الموضوع تطبيق إدارة مهام الفريق Microsoft Planner متوفّر لـ iPhone ظهر على عالم آبل.

تطبيق إدارة مهام الفريق Microsoft Planner

أطلقت مُؤخرًا شركة مايكروسوفت Microsoft تطبيق إدارة المهام الجديد على هاتف iPhone والذي يُسمى Planner، وقد كان يتوفر في السابق باعتباره تطبيق ويب. ويعمل تطبيق Planner مع حسابات Office 365 المُؤهلة فقط لتنظيم المهام بصريًا والتعاون بين أعضاء الفريق.

نسخة Planner على نظام iOS لا تتطابق تمامًا مع وظائف التطبيق الموجود بنسخة الويب على الإنترنت بعد، كما أن مايكروسوفت وعدت بالفعل دعم إنشاء الخطط الجديدة، والاشعارات المُنبثقة، وغيرها من المزايا في الأشهر المُقبلة.

تطبيق إدارة مهام الفريق Microsoft Planner

تقول مايكروسوفت أنها أطلقت هذا التطبيق على نظام iOS كاستجابة لتعليقات المُستخدمين بعد تقديم نسخة الويب من هذا التطبيق. وأشارت الشركة، إلى أنه يُمكن لمستخدمي Planner عرض وتحديث خططهم بكل سهولة، وبالنسبة للأشخاص الجُدّد على Planner فإنه بإمكانهم أولًا البدء في صُنع خططهم من خلال نسخة الويب من التطبيق tasks.office.com، وبعد ذلك يُمكنك تحديثها وعرضها على هاتف iPhone.

مزايا Planner

يُوفر التطبيق وسيلة بسيطة لتنظيم العمل الجماعي بصريًّا، ويجعل من السهل على أعضاء فريقتك خلق الخطط الجديدة، وتنظيم وتعيين المهام، ومشاركة الملفات، والدردشة حول ما كُنت تعمل عليه، والحصول على التحديثات أولًا بأول.

تنظيم العمل بطريقة مرئية، وذلك من خلال أن كل خطة تضم لوحة خاصة بها، يمكنك من خلالها تنظيم المهام في مستودعات. كما يمكنك تصنيف المهام استناداً إلى حالتها أو إلى الأشخاص المعينة لهم. لتحديث الحالة أو تغيير التعيينات، ما عليك سوى سحب المهام وإفلاتها بين الأعمدة.

ويوفر التطبيق عرض المهام الخاصة بك بشكل قوائم، بالإضافة إلى حالتها وفقًا لخططك، فعند العمل على خطة مُعيّنة فإن أعضاء الفريق يكونوا على عِلم بما تعمل عليه.

كما ويُتيح لك Planner العمل معًا على نفس المهام، وإرفاق الصور مباشرة عليها، كما وتتوفر ميزة إجراء المُحادثات حول المهام دون التبديل بين التطبيقات. وبذلك فإنك تحفظ جميع مناقشاتك وتسليمات فريقك في مكان الخُطة وعدم التشتت عبر التطبيقات المُختلفة.

يعمل أيضًا عبر جميع الأجهزة الخاصة بك، ومن خلاله فإن الجميع دائمًا يكونوا في نفس الصفحة، ومواصلة المُحادثات وتحديث المهام أثناء تنقلك أو حتى في مكتبك.

إسم التطبيق:Microsoft Planner
المطور:Microsoft Corporation
السعر:مجاناً
الحجم:55.28 MB
النسخة:1.0
التقييم:

Microsoft Planner


هذا الموضوع تطبيق إدارة مهام الفريق Microsoft Planner متوفّر لـ iPhone ظهر على عالم آبل.



via عالم آبل http://ift.tt/2suMJCZ

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More