بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الثلاثاء، 27 يونيو 2017

نظام iOS 11 – إطلاق النسخة التجريبية العامة الأولى ، تعرف عليها و كيفية تحميلها!

أطلقت آبل اليوم النسخة التجريبية العامة الأولى من نظام iOS 11 الجديد ، و هي النسخة الموجهة للمستخدمين العاديين الذين يودون اختبار نظام iOS 11 قبل إطلاقه بشكل نهائي في سبتمبر المقبل .

نظام iOS 11 - إطلاق النسخة التجريبية العامة الأولى ، تعرف عليها و كيفية تنزيلها !

نظام iOS 11 – إطلاق النسخة التجريبية العامة الأولى ، تعرف عليها و كيفية تنزيلها !

نظام iOS 11 متوفر منذ 5 يونيو الماضي بإصدارات تجريبية Beta موجهة للمطورين على وجه الخصوص ، أما النسخة التجريبية العامة Public Beta فهي نسخة أكثر استقراراً و أقل عرضة لظهور المشاكل و انهيار النظام و يمكن للمستخدمين العاديين تثبيتها على أجهزتهم إذا كانوا مشتركين في برنامج آبل التجريبي Apple Beta Program .

ما هو برنامج آبل التجريبي Apple Beta Softwere Program ؟

برنامج آبل التجريبي يتيح للمستخدمين تجربة و اختبار الإصدارات التجريبية من تحديثات النظام ، عادة ما يقوم المستخدمون المشتركون بتزويد آبل بردود أفعالهم و انطباعاتهم حول تلك الإصدارات التجريبية من النظام و تنبيهها في حالة وجود مشكلة ما لمساعدة آبل على جعل النظام أفضل قبل طرح التحديث لعامة الجمهور .

عند الاشتراك في برنامج آبل التجريبي سوف تصلك جميع التحديثات الجديدة من نوع Public Beta مثل تحديث iOS 11 Public Beta 1 الذي نحن بصدد الحديث عنه هنا . الإصدارات التجريبية العامة و إن كانت أكثر استقراراً و تعطيك الأسبقية في تجربة المزايا الجديدة ، إلا أنها قد لا تخلو مشاكل و أخطاء و هذا أمر وارد جداً .

يستطيع الجميع الاشتراك في برنامج Apple Beta Softwere Program ، فقط كل ما تحتاجه هو حساب آبل الخاص بك Apple ID ، علماً بأن الاشتراك مجاني تماماً و لا يوجد أية رسوم عليك دفعها ، و يمكنك إلغاء الاشتراك متى أردت و العودة إلى الإصدارات العادية من النظام .

 

كيفية الاشتراك في برنامج آبل التجريبي ؟

هذا الأمر مشروح بشكل تفصيلي في هذا المقال : شرح كيفية الاشتراك في برنامج أبل التجريبي

 

هل أقوم بتثبيت النسخة التجريبية العامة من iOS 11؟

إذا كنت في انتظار iOS 11 على أحر من الجمر فهذه النسخة هي الأنسب ، أم إن كنت غير مهتم كثيراً فما عليك سوى الانتظار بضعة أشهر إضافية لحسن صدور النسخة النهائية لتفادي أي نوع من الأخطاء أو مشاكل عدم توافق التطبيقات مع النظام .

نظام iOS 11 يأتي بالعديد من التحسينات الجديدة لعل أبرزها التصميم الجديد المطور لمركز التحكم ، و المهام الجديدة للمساعد الصوتي سيري ، و تطبيق Files الجديد الخاص بإدارة الملفات ، و الإضافات الجديدة في تطبيق الكاميرا و الصور ، و التصميم الجديد الثوري لمتجر تطبيقات App Store .

مستخدمي أجهزة الآيباد ، سيحظون أيضاً بمزايا إضافية مثل قاعدة التطبيقات Dock الجديدة ، و ميزة السحب و الإفلات Drag and Drop ، و خيارات أخرى خاصة بقلم آبل توسع من استخداماته و تجعل أكثر فائدة و إنتاجية .

مواضيع متعلقة بنظام iOS 11 :

– نظام iOS 11 الجديد : المميزات الكاملة ، و كل ما تود معرفته !

– كيف تقوم بتثبيت نظام iOS 11 التجريبي على جهازك ؟

– نظام iOS 11 : ما الجديد في تطبيق الكاميرا ؟

– نظام iOS 11 : ما الجديد في سيري ؟

– نظام iOS 11 : ما الجديد في متجر تطبيقات الآب ستور ؟

– نظرة على تطبيق إدارة الملفات الجديد Files في iOS 11

– الوضع الليلي Dark Mode في نظام iOS 11

– ما الجديد في مركز التحكم في نظام iOS 11 ؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram



via اخبار التطبيقات http://ift.tt/2sbxbYs

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More