بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الأربعاء، 28 يونيو 2017

طريقة العودة من iOS 11 إلى iOS 10.3.2 على أجهزة آبل الذكية

هذا الموضوع طريقة العودة من iOS 11 إلى iOS 10.3.2 على أجهزة آبل الذكية ظهر على عالم آبل.

iOS

iOS

أصبح بإمكان المُستخدمين الآن تجربة نظام iOS 11 بعدما أطلقت آبل النسخة التجريبية الأولى للعموم قبل أيام قليلة. لكنها بطبيعة الحال نسخة مليئة بالمشاكل كونها تجريبية ولهذا السبب لا يُنصح بالتحديث إليها فورًا على الأقل على الأجهزة الرئيسية للمستخدم.

العودة إلى الإصدارات المُستقرّة مُمكنة حتى بعد تثبيت النسخة التجريبية. لكن يجب التنويه إلى أن آبل حاليًا لا تدعم سوى iOS 10.3.2 كنسخة مُستقرّة لأنها تخلّت عن دعم الإصدار 10.3.1 قبل فترة.

خطوات العودة تبدأ بتحميل نسخة iOS المتوافقة مع جهاز المُستخدم، وهي نسخة بلاحقة ipsw ويُمكن الوصول إليها من مركز آبل للمُطوّرين أو من مواقع مثل ipsw.me الذي وبعد الدخول إليه يقوم المستخدم باختيار الجهاز ثم الإصدار -iPhone 7 أو iPhone 6s Plus مثلًا-، وأخيرًا يتم الضغط على إصدار iOS المطلوب. هُنا يُنصح بتحميل الإصدارات التي تظهر باللون الأخضر إشارة إلى أنها مدعومة من آبل، لأن أي شيء آخر لن يقوم برنامج iTunes بالمصادقة عليه.

أخيرًا وبعد تحميل النسخة يجب إدخال الجهاز الذكي في وضعية الاستعادة Recovery Mode من خلال الضغط على زر التشغيل والزر الرئيس معًا حتى يظهر شعار iTunes. في iPhone 7 و7 Plus يتم الضغط على زر التشغيل وزر خفض الصوت.

أخيرًا وعند وصل الجهاز بالحاسب ستظهر في iTunes رسالة تُفيد بأن الجهاز في وضعية الاستعادة. يحتاج المُستخدم عندها بالضغط على Shift في لوحة المفاتيح ثم زر استعادة Restore ومن ثم اختيار النسخة التي قام بتحميلها من الموقع لتبدأ عملية الاستعادة. في حواسب macOS يتم الضغظ على زر alt/option ثم زر استعادة في iTunes.

هذا الموضوع طريقة العودة من iOS 11 إلى iOS 10.3.2 على أجهزة آبل الذكية ظهر على عالم آبل.



via عالم آبل http://ift.tt/2tomrpP

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More