بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

السبت، 3 يونيو 2017

تطبيق الكاميرا الاحترافي Halide أفضل بديل لكاميرا iPhone

هذا الموضوع تطبيق الكاميرا الاحترافي Halide أفضل بديل لكاميرا iPhone ظهر على عالم آبل.

تطبيق الكاميرا الإحترافي Halide

Halide هي العلامة التجارية الجديدة لتطبيق كاميرا على نظام iOS، تم تأسيسها من قِبل موظف تويتر السابق Ben Sandofsky، ومُصمم آبل السابق Sebastiaan de With. في حين أن هذا التطبيق يعمل على التقاط اللقطات السريعة، إلا أنه يُركز أيضًا على اتخاذ أفضل الصور المُمكنة بواسطة هاتف iPhone عندما تُريد التقاط ذكرياتك المُهمة.

إذ إن Halide يُوفر إمكانيّة الوصول السريع إلى عناصر التحكم في الكاميرا بواسطة التمرير السريع أو النقر، كما وتُتيح واجهة المُستخدم التي تستند على الإيماءات إلى ضبط الإعدادات يدويًا لكل لقطة بدون أن تضطر إلى الذهاب لاستخدام عناصر تحكم كثيرة وقوائم مُشتّتة. باختصار فإن Halide هو تطبيق كاميرا احترافي دون التعقيد المُعتاد في تطبيقات التصوير الأخرى.

تطبيق الكاميرا الإحترافي Halide

يشتمل على ضوابط تحكم يدوية وكذلك آلية، بما في ذلك سرعة مغلاق العدسة، وموازنة اللون الأبيض، ودعمه للتصوير الخام “RAW” المخصص في الكاميرات الاحترافية. ويُمكن تعديل جميع هذه الإعدادات بكل سهولة من خلال التمرير على الشاشة أو النقر.

يُركز Halide على التصوير الفوتوغرافي فقط، دون تصوير الفيديو أو دعم الفلاتر، ويُتيح التصوير من خلال الكاميرا الأمامية والخلفيّة. كما أنه يدعم التقريب البصري 1x و2x في هاتف iPhone 7 Plus، وليس التقريب الرقمي لأبعد من 2x.

تطبيق الكاميرا الإحترافي Halide

وهو يدعم العمل على نظام iOS 10  وهاتف iPhone 6s فما فوق، بالإضافة إلى أنه يدعم تقنية الرسم البياني الحي histogram الاختياريّة، وميزة التركيز على الأشياء بكافة أبعادها “focus peaking” التي تهتم في معاينة المناطق التي تُريد التركيز عليها في الصورة وتحديدها باللون الأحمر حتى لا تتفاجأ من طلقة ضبابيّة.

ويُمكنك العودة على الفور مرة أخرى إلى وضع التصوير التلقائي من خلال النقر على الزر في الأعلى، ويتم شرح كل هذه الأدوات في دليل الكاميرا عند بداية عمل التطبيق.

 

تطبيق الكاميرا الإحترافي Halide

Halide يتميز بقائمة خاصة بالصور التي تم التقاطها بواسطته مُسبقًا مع البيانات الوصفيّة، وإجراءات أخرى مثل التفضيل أو حذف الصورة.

تطبيق تصوير

للمصورين العاديين فهذا التطبيق مُناسب بفضل التصوير التلقائي وسهولة الوصول إلى الضوابط الأكثر تقدمًّا حسب الحاجة. وأيضًا بالنسبة للمصورين المُحترفين للغاية فإنه يسمح لهم بإجراء التعديلات اليدوية عند التصوير دون التعامل مع قوائم مُعقّدة بشكل مفرط أو أوضاع التصوير الأخرى.

إسم التطبيق:Halide
المطور:Chroma Noir LLC
السعر:10.99 SAR
الحجم:20 MB
النسخة:1.0.2
التقييم:

Halide


هذا الموضوع تطبيق الكاميرا الاحترافي Halide أفضل بديل لكاميرا iPhone ظهر على عالم آبل.



via عالم آبل http://ift.tt/2s3V6Id

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More