بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الثلاثاء، 28 مارس 2017

ساعة آبل ستدعم استخدام شريحة اتصال وخاصيّة الشحن اللاسلكي قادمة لجميع هواتف iPhone

هذا الموضوع ساعة آبل ستدعم استخدام شريحة اتصال وخاصيّة الشحن اللاسلكي قادمة لجميع هواتف iPhone ظهر على عالم آبل.

ساعة آبل

ساعة آبل

أصدرت مجموعة Barron للاستثمارات تقريرًا جديدًا تناولت فيه الجيل الجديد من ساعة آبل الذكية Apple Watch إضافة للجيل القادم من هواتف iPhone الذي سيتضمّن iPhone 8 الجديد كُليًّا.

وبحسب التقرير فإن الجيل الجديد من ساعة آبل الذكية سيدعم إمكانية استخدام شريحة اتصال SIM من أجل الاستفادة من شبكات الجيل الرابع LTE في الاتصالات، وهو ما سيسمح بتشغيل الساعة دون الحاجة للاعتماد على هواتف iPhone مثلما هو الحال في الوقت الراهن.

وتعي آبل مشكلة استهلاك الطاقة التي قد تُعاني منها الساعات جراء استخدام اتصال البيانات، ولهذا السبب تنوي الاعتماد على شرائح CAT-M1 للاتصال بشبكات LTE، وهذا من شأنه تخفيف استهلاك البطارية. إضافة إلى ذلك، تنوي آبل تطوير تقنيات الاتصال عبر الإنترنت عبر بروتوكول VOIP لتُقلّل بذلك من الاستهلاك.

وتناول التقرير أيضًا هواتف iPhone القادمة في 2017، حيث ذكر أن آبل تنوي بالفعل إطلاق ثلاثة أجهزة مُختلفة على أن يكون واحد منها جديد كُليًّا، وهو الذي يُعرف باسم iPhone 8، حيث سيأتي بشاشة كبيرة نوعها OLED، وتقنيات جديدة أيضًا.

ونوّهت الشركة إلى أن خاصيّة الشحن اللاسلكي قادمة للهواتف الثلاثة هذا العام، فشركتا Foxconn وPegatron تعملان على إنتاج لوحة الشحن، إلا أن آبل يُقلقها الوقت اللازم لشحن الأجهزة لاسلكيًا والذي قد يصل إلى ثلاث ساعات في النسخة الحالية. كما تواجه آبل بعض المصاعب في نقل مُستشعر البصمة Touch ID من الزر الرئيس Home إلى داخل الشاشة الجديدة.

أخيرًا، تنوي آبل دمج تقنيات USB-C مع موصّلات Lightning لإتاحة المزيد من الميّزات على غرار سرعة نقل البيانات والشحن السريع أيضًا، فهي لا تنوي الاستغناء عن Lightning لاستخدام USB-C، لكنها تسعى إلى تطوير الموصّلات الحالية وتقديم مواصفات تقنية أعلى.

يُشار إلى أن آخر التقارير توقّعت أن تُشكّل هواتف iPhone 8 القادمة مع نهاية عام 2017 نقلة نوعية بفضل تقنيات الواقع المُعزّز Augmented Reality التي تنوي آبل تضمينها بداخل الجهاز، وهذا في تقرير نشرته شبكة CNBC العالمية.

هذا الموضوع ساعة آبل ستدعم استخدام شريحة اتصال وخاصيّة الشحن اللاسلكي قادمة لجميع هواتف iPhone ظهر على عالم آبل.



via عالم آبل http://ift.tt/2ouRR7q

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More