بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الأحد، 26 مارس 2017

تحديث اندرويد 7 Nougat لهاتف جالكسي نوت 5 يصل الدول العربية !

بدأت سامسونج الإسبوع الماضي إطلاق تحديث Android 7 Nougat إلى هاتف Galaxy Note 5 ، تركيا إضافة إلى بعض الدول الأوروبية كانت الوجهة الأولى للتحديث ، و الآن بدأ التحديث يشق طريقه نحو الأسواق العربية أيضاً !

تحديث Android 7 Nougat لهاتف جالكسي نوت 5 يصل الدول العربية !

تحديث Android 7 Nougat لهاتف جالكسي نوت 5 يصل الدول العربية !

التحديث الآن متوفر للتنزيل هوائياً عبر هاتف Galaxy Note 5 في عدة دول عربية هي : مصر ، الإمارات العربية المتحدة ، المملكة العربية السعودية ، ليبيا ، العراق ، فلسطين ، و المغرب . و ينتظر أن يشمل التحديث بقية الدول العربية خلال الأيام القليلة القادمة .

فور توفر التحديث في دولتك يصلك تنبيه بذلك لتنزيل التحديث و تحميله ، و تستطيع تفقد توفر التحديث من خلال الذهاب إلى الإعدادات Settings > تحديث النظام System Update > ثم الضغط على تحميل و تثبيت Download and install ، مع ملاحظة أن هذا التحديث يبلغ حجمه 1.3 جيجابايت ، و يشمل تحديث Android 7 Nougat إضافة إلى التحديثات الأمنية لنظام الأندرويد الخاصة بشهر مارس .

يحتوي هذا التحديث على الكثير من المزايا مثل واجهة Grace UI بتعديلاتها الجديدة ، و ميزة Samsung Pass لإدارة كلمات المرور ، و Samsung Cloud خدمة التخزين السحابية التي تعطي للمستخدم 15 جيجابايت سعة تخزين مجانية ، و ميزة Blue Light Filter لحجب الضوء الأزرق و تقليل إجهاد العين أثناء الليل ، و غيرها من المزايا التي يمكنك الإطلاع عليها بشكل مفصل أكثر من خلال هذا المقال : 10 مزايا جمالية و عملية في تحديث Android 7 Nougat لهواتف سامسونج

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram



via اخبار التطبيقات http://ift.tt/2nBnjUi

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More