هذا الموضوع استخدام حساب متجر التطبيقات App Store دون تحديد وسيلة دفع ظهر على عالم آبل.
قد يُعاني بعض مستخدمي نظام iOS من مشاكل في عملية الدفع عند شراء بعض التطبيقات أو غيرها من الخدمات الأخرى، وهي التي تكون بسبب توقف بطاقات الائتمان المُسجّلة مُسبقًا عن العمل أو حتى إذا تم تغيير طريقة الدفع ولم يتم التأكد من أن معلومات الحساب متوافقة مع معلومات بطاقة الائتمان المُسجّلة في المُؤسسة الماليّة. ومن بين أبرز الطُرق لحل هذه المُشكلة هي إزالة بطاقة الائتمان وإضافتها مرة أخرى. لإجراء ذلك، يجب عليك تحديد “لا شيء” في خيار الدفع في نظام iOS. هنا سنعرض عليك كيفيّة تحديد هذا الخيار.
مُؤخرًا قامت آبل بنقل هذا الخيار في نظام iOS. في الإصدارات السابقة من نظام تشغيل iOS، كان هذا الخيار يظهر في الجزء العلوي من الشاشة التي تظهر للمستخدم عندما يقوم بإدخال معلومات الفواتير الخاصة به. في كثير من الأحيان، فإن هذا الخيار لم يكن يظهر على الإطلاق.
لتحديد خيار الدفع “لا شيء None” افتح تطبيق الإعدادات وانقر على اسمك في الأعلى، وحدّد خيار Payment & Shipping.
في شاشة Payment & Shipping، انقر على Payment Method، واسحب لأسفل، وحدّد خيار “Switch to None”. قد يستغرق الأمر بضع ثوانِ لتحديثه ولكنه يعمل بشكل طبيعي.
هذا الموضوع استخدام حساب متجر التطبيقات App Store دون تحديد وسيلة دفع ظهر على عالم آبل.
via عالم آبل http://ift.tt/2CRsiWk
0 التعليقات:
إرسال تعليق