بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الاثنين، 29 يناير 2018

كيفيّة ضبط سطوع الشاشة وفقًا لمستوى البطارية على نظام macOS

هذا الموضوع كيفيّة ضبط سطوع الشاشة وفقًا لمستوى البطارية على نظام macOS ظهر على عالم آبل.

تحتوي حواسب macOS على ميزة سطوع تلقائيّة مثل أجهزة iPhone وiPad. تعمل ميزة السطوع التلقائي هذه على ضبط سطوع الشاشة وفقًا لسطوع الغرفة. إنها مُفيدة لمنع الضغط على عينيك. لكن إذا كُنت تبحث عن وسيلة لضبط سطوع الشاشة تلقائيّا وفقًا لمستوى البطارية وليس لإضاءة الغرفة فهناك تطبيق جيد يُطلق عليه اسم Bittery، وهو يقوم بهذه المُهمة على أكمل وجه، فإذا كان مستوى البطارية مُنخفض، فستصبح الشاشة قاتمة.

ضبط سطوع الشاشة وفقًا لمستوى البطارية

هذا التطبيق لا يشتمل على خيارات تخصيص. وهذا ما يجعل له مزايا وعيوب، بحيث أن ميزته تكمن في العمل دون الحاجة إلى تعيين أي شيء. وسيء لأنه لا يُتيح لك تعيين الحد الأدنى من مستوى السطوع الذي يجب ألا يتجاوزه.

يتم إضافة رمز بطارية إلى شريط القوائم، وليس هناك طريقة لإخفائه. وإذا أردت إيقاف التطبيق عن العمل ما عليك سوى التوجه إلى الرمز في شريط القوائم وتحديد خيار إنهاء quit.

ضبط سطوع الشاشة وفقًا لمستوى البطارية

إذا كُنت تُريد جعل البطارية تستمر لفترة أطول أثناء عملك على الحاسب، يجب عليك النظر في خيارات توفير الطاقة التي يدعمها نظام macOS. إذ يُتيح لك خيار توفير الطاقة battery power وضع الأقراص الصلبة في وضعيّة النوم، واختيار وقت لنوم النظام وكذلك شاشة العرض.

هذا الموضوع كيفيّة ضبط سطوع الشاشة وفقًا لمستوى البطارية على نظام macOS ظهر على عالم آبل.



via عالم آبل http://ift.tt/2GqjLeL

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More