بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الثلاثاء، 30 يناير 2018

تسريب تصميم هاتف Nokia 10 بكاميرا خلفية مزدوجة

ينتظر شركة نوكيا الكثير من العمل خلال هذا العام، حتى تضمن عودتها قوة، ومن أجل ذلك، فإن التسريبات تؤكد عملها الجاد من أجل توفير هواتف قوية، وأحدها هاتف Nokia 10، والتفاصيل في مقال اليوم.

تسريب تصميم هاتف Nokia 10 بكاميرا خلفية مزدوجة

تسريب تصميم هاتف Nokia 10 بكاميرا خلفية مزدوجة

خلال تسريبات سابقة تم الحديث عن نية نوكيا إطلاق هواتف بمزايا تقنية عالية، لكن لم تظهر للعلن أي إثباتات، ولكن هذه المرة أصبح لدينا تفاصيل شبه دقيقة حول أحد أبرز هواتف نوكيا القادمة خلال هذا العام، وهو هاتف Nokia 10.

جهاز Nokia 10 وبحسب التسريبات الجديدة، سيحمل كاميرا خلفية مزدوجة من شركة ZEISS، حيث حصلت هذه الأخيرة على براءة اختراع يمكنها من دمج العديد من الحساسات إلى جانب عدسات كاميرا مزدوجة، يضمن مجال رؤية أكبر، إدخال كمية أكبر من الضوء مما يعني صور واضحة، وبخاصة في التصوير الليلي.

من المتوقع أن يحمل هاتف نوكيا 10 شاشة OLED مع معالج كوالكم الجديد سناب دراغون 845، بالإضافة إلى أن الخلفية الخاصة به ستكون من الزجاج، أما موعد الكشف عنه فلن تكون في وقت قريبا، حيث قد يتأخر إلى غاية شهر سبتمبر القادم أو خلال معرض IFA 2018.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram



via اخبار التطبيقات http://ift.tt/2nrdIh0

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More