بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الخميس، 25 يناير 2018

كيفيّة استخدام ميزة Tap to Wake على iPhone X

هذا الموضوع كيفيّة استخدام ميزة Tap to Wake على iPhone X ظهر على عالم آبل.

ميزة Tap to Wake على iPhone X

واحدة من أبرز الميزات الحصريّة على هاتف iPhone X هي Tap to Wake التي تعمل على إيقاظ الهاتف من خلال نقرة واحدة على الشاشة، وهي تُعتبر وسيلة مُريحة لإيقاظ شاشة الهاتف دون الحاجة إلى الضغط على زر النوم/الإيقاظ على الجانب.

ميزة Tap to Wake على iPhone X

لاستخدام ميزة Tap to Wake تحتاج فقط للضغط على الشاشة لإيقاظ الهاتف، لكنها لا تقوم بفتح الهاتف بحيث يتطلب منك إدخال إما رمز المرور الخاص بك أو استخدام تقنيّة التعرُّف على الوجه Face ID لفتح الهاتف.

إذا كُنت تستخدم Face ID لإلغاء قفل الشاشة، يجب أن تُدرك أن هاتفك قد يفحص وجهك عند النقر على الشاشة تلقائيًّا إذا تعرّف عليك فإن الهاتف سيفتح. ولتجنب الفتح الغير مقصد عبر Face ID، عليك تمكين ميزة Attention Awareness في تطبيق الإعدادات تحت Face ID & Passcode.

تعطيل ميزة Tap to Wake

ميزة Tap to Wake قد تكون سبب في نفاذ البطاريّة بشكل سريع، فإذا كانت شاشة هاتفك دائمًا في وضع “المسح” للنقر عليها، فهذا من شأنه أن يستهلك المزيد من البطارية. على الرغم من أن هاتف iPhone X يحتوي على بطاريتين، فإنك قد لا تزال ترغب في الحفاظ على شحن البطاريّة بقدر ما تستطيع. وفي هذه الحالة يُمكن تعطيل ميزة Tap to Wake.

ميزة Tap to Wake على iPhone X

افتح تطبيق الإعدادات وانتقل إلى General من ثم Accessibility، واسحب لأسفل وصولًا إلى مفتاح تبديل Tap to Wake، وقُم بإلغاء تفعيله.

هذا الموضوع كيفيّة استخدام ميزة Tap to Wake على iPhone X ظهر على عالم آبل.



via عالم آبل http://ift.tt/2n8TEku

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More