بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الخميس، 16 نوفمبر 2023

تسريبات هواوي – أول جهاز قابل للطي بثلاث شاشات قادم في مطلع 2024

وفقًا لشائعة جديدة، فمن المحتمل أن تنجح هواوي في إطلاق أول جهاز قابل للطي بثلاث شاشات في العالم خلال الربع الأول من العام القادم.

يدّعي المُسرب الشهير Revegnus أنه حصل على هذه المعلومة من إحدى مصادره الداخلية المطّلعة على أخبار الصناعة داخل شركة هواوي.

هواوي قد تكشف النقاب عن أول جهاز قابل للطي بثلاث شاشات في مطلع 2024

تسريبات هواوي - أول جهاز قابل للطي بثلاث شاشات قادم في مطلع 2024

يُقال أن عملية تطوير الجهاز الثلاثي القابل للطي تسير كما هو مُقدر لها أن تكون، ومن المتوقع إطلاقه في شهر مارس من العام المقبل، وقد لا يكون الهاتف الوحيد خلال نفس العام.

هواوي لن تكون الوحيدة أيضًا، فهناك شائعات تفيد بأن شركة سامسونج تعمل هي الأخرى على جهاز قابل للطي بثلاث شاشات والذي يتم إطلاقه بعد هاتف هواوي، ولكن من غير المتوقع أن يتم الكشف عنه خلال العام القادم، بل قد نضطر على انتظار سامسونج حتى عام 2025.

لقد تم التأكيد على هذه المعلومات من مصدر آخر للتسريبات وهو Ross Young الذي عادةً ما تكون تسريباته دقيقة ومبنية على معلومات أكيدة.

قال Young أن هناك جهاز ثلاثي قابل للطي من هواوي قيد التطور حاليًا، ولكن من الممكن ألا تتمكن الشركة الصينية من إطلاقه قبل نهاية العام المقبل، مما يعني أنه من الممكن أن نضطر على الانتظار لفترة زمنية أطول عن الفترة التي ذكرها Revegnus.

يبدو بكل وضوح أننا نتحدث هنا عن جهاز لوحي بثلاث شاشات، وسيكون ضخم للغاية عند فتحه، ولكن يُمكن أن يصبح بحجم الهاتف الذكي عند طيه.

نحن متحمسين للغاية لرؤية هذا الجهاز ومن المثير للاهتمام أن نرى كيف ستنجح هواوي في تنفيذ هذا المشروع. فعندما نتحدث عن الأجهزة القابلة للطي، هناك مشكلة واحدة تواجه عالم الصناعة، وهي مشكلة قطر السُمك، وبما أن الجهاز سيحتوي على ثلاث شاشات، فمن المتوقع أن يُمثل سُمك الجهاز مشكلة أكبر نتيجة الطبقة الإضافية.

لقد تمكنت هواوي من تقليل سُمك هواتفها القابلة للطي في السنوات الأخيرة وبشكل ملحوظ، ولكن لا يُمكننا تخيل نجاح الشركة في تنفيذ نفس الفكرة مع الأجهزة الثلاثية القابلة للطي بسبب طبقة العرض الإضافية.

في جميع الأحوال، سيأتي هذا الجهاز بنظام تشغيل HarmonyOS، ولكن حتى وإن تم إطلاقه بنظام أندرويد، فهو لن يتمتع بتطبيقات وخدمات جوجل نتيجة الحظر الأمريكي.

The post تسريبات هواوي – أول جهاز قابل للطي بثلاث شاشات قادم في مطلع 2024 appeared first on اخبار التطبيقات والتقنية.



via اخبار التطبيقات والتقنية https://ift.tt/6l12EtU

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More