بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

السبت، 4 نوفمبر 2023

تسريبات – شركة ابل قد تُضيف زر جديد لسلسلة ايفون 16

على الرغم من أننا ما زلنا بعيدين تمامًا عن سلسلة ايفون 16، إلا أن الشائعات حولها تستمر تدريجيًا في الظهور. وتشير آخرها إلى أن ابل تخطط لإضافة زر جديد للسلسلة، على الرغم من أن وظيفة هذا الزر لا تزال غامضة.

تسريبات - شركة ابل قد تُضيف زر جديد لسلسلة ايفون 16

أضافت ابل زر الإجراء القابل للتخصيص Action Button إلى كلً من ايفون 15 برو وايفون 15 برو ماكس لإجراء العديد من المهام دون الحاجة إلى فتح التطبيقات ذات الصلة.

زر الإجراء متوفر بشكل حصري لهواتف ايفون 15 برو فقط، وغير موجود في الإصدارات الأخرى. ولكن بحسب تقرير MacRumors، تُفكر ابل في إضافة الزر الجديد إلى جميع هواتف سلسلة ايفون 16 العام القادم.

ربما هذا يعني أن ابل لا ترغب في تضمين زر الإجراء على طرازاي ايفون 16 وايفون 16 بلس. ولكن سيتم تجهيز جميع هواتف السلسلة بالزر الجديد، الذي يُشار إليه حاليًا في بعض المصادر باسم “زر الالتقاط”.

أيضًا لن يحصل طرازي ايفون 16 الأساسيين على لوحة عرض 120Hz. ولكن من أجل استيعاب الزر الجديد على هواتف السلسلة، ستقوم ابل بنقل هوائي mmWave إلى الجانب الأيسر من الأجهزة بدلاً من الجانب الأيمن، وستظل مفاتيح الصوت والزر الجانبي في نفس مكانها دون تغيير.

ويُقال أيضًا أن الشركة تخطط لتحويل زر الإجراء إلى الحالة الصلبة، بدلاً من حالته الحالية التي تعتمد على ردود الفعل اللمسية. بينما سيتم إضافة الزر الجديد أسفل زر الطاقة الجانبي، وسيكون من النوع السعوي، وسيكون اسمه زر “التقاط”.

بالنظر إلى اسم الزر الجديد، فقد يكون له علاقة بكاميرا iPhone 16. قد يكون الأمر غريب بعض الشيء بالنظر إلى وجود زر الإجراء القابل للتخصيص.

لا يمكننا الجزم على صحة هذه المعلومات، إذ لا يزال الوقت مبكرًا على طرح سلسلة ايفون 16، ومن المكن أن تتراجع ابل عن خططها في أي وقت. لذلك، سنتعامل مع هذه الشائعات بقليل من الحذر إلى أن نحصل على المزيد من التسريبات التي تؤكد صحتها.

The post تسريبات – شركة ابل قد تُضيف زر جديد لسلسلة ايفون 16 appeared first on اخبار التطبيقات والتقنية.



via اخبار التطبيقات والتقنية https://ift.tt/Wwd0jKC

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More