بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الأحد، 11 يونيو 2017

جالكسي نوت 8 قد يكون أول هاتف ذكي بمعالج Snapdragon 836 !

هاتف جالكسي نوت 8 من المحتمل الإعلان عنه في شهر أغسطس المقبل بعد أقل من سنة من إطلاق هاتف جالكسي نوت 7 ثم إعادة سحبه من الأسواق مرتين متتابعتين بسبب مشاكل في البطارية ، و بالرغم من أنك هناك أشهر تفصلنا عن الهاتف إلا أن موسم الشائعات يبدو أنه بدأ مبكراً !

جالكسي نوت 8 قد يكون أول هاتف ذكي بمعالج Snapdragon 836 !

جالكسي نوت 8 قد يكون أول هاتف ذكي بمعالج Snapdragon 836 !

أول هذه الشائعات تتحدث عن إدراج مستشعر البصمات داخل الشاشة بدلاً من الجهة الخلفية أو زر Home كما جرت العادة ، هذه الشائعات سبق و أن تردد صداها قبيل الإعلان عن هواتف Galaxy S8 و لم تتحقق .

المثير أيضاً في الشائعات الحديثة بخصوص جالكسي نوت 8 القادم أنه قد يكون أول هاتف يعمل بمعالج Qualcomm Snapdragon 836 و هو معالج لم يتم الكشف عنه بعد و على الأرجح سيكون نسخة محسنة من معالج Snapdragon 835 الذي يعتبر أفضل معالجات الهواتف الذكية المتوفرة حالياً .

معالج Qualcomm Snapdragon 836 بحسب تقارير صحفية سيأتي بثمانية أنوية بتقنية معالجة 10 نانومتر بتردد يصل إلى 2.5 جيجاهيرتز مع معالج رسوميات بتردد يصل إلى 740 ميجاهيرتز ، هذا بالنسبة للنسخة الخاصة بالولايات المتحدة أما النسخة العالمية ستعمل بمعالج Exynos 8895 الموجود في هواتف Galaxy S8 . التقارير ذاتها ذهبت أيضاً أن نفس المعالج سيكون حاضراً في هواتف LG V30 و الجيل الثاني من هواتف Google Pixel المنتظر الإعلان عنها أيضاً في وقت لاحق من العام الجاري .

جدير بالذكر كذلك أن هاتف جالكسي نوت 8 يتوقع أن يأتي بشاشة Infinity Display مثل الموجودة في هواتف Galaxy S8 بقياس 6.3 إنش و بدقة Quad HD ، مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 / 13 ميجابكسل و مستشعر للقزحية .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram



via اخبار التطبيقات http://ift.tt/2re5Zb3

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More