بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الخميس، 23 فبراير 2017

ماذا ستقدم لنا آبل في مؤتمرها الشهر المقبل ؟!

تشير العديد من التقارير و التسريبات الصحفية إلى مؤتمر قادم قريب لآبل في شهر مارس المقبل حيث تنوي آبل الكشف عن الإصدارات الجديدة من الآيباد ، و أشياء أخرى بخصوص هواتف آيفون 7 و آيفون 7 بلس و iPhone SE بحسب تقرير أخير أورده موقع Macotakara الياباني نقلاً عن مصادر مٌطّلعة .

ماذا ستقدم لنا آبل في مارس المقبل ؟!

ماذا ستقدم لنا آبل في مارس المقبل ؟!

أجهزة آيباد جديدة .. ثلاثة و ربما أربعة !

هذا الأمر ليس بمستغرب فمؤتمر آبل في شهر مارس غالباً ما يتم تخصيصه للكشف عن الإصدارات الجديدة من الآيباد ، كما هو الحال مع هاتف الآيفون في شهر سبتمبر من كل عام . بحسب موقع Macotakara ، ستقوم آبل بالإعلان عن جهاز iPad Pro 2 بإصدارين : أحدهما بشاشة ذات قياس 10.5 إنش ، و الآخر بشاشة 12.5 إنش .

أجهزة آيباد جديدة !

أجهزة آيباد جديدة !

أيضاً قد تقوم آبل بالكشف عن جهاز آيباد ثالث بشاشة 9.7 إنش ليحل محل جهاز iPad Air 2 مع سعر منخفض بالمقارنة مع أجهزة الآيباد الأخرى السابق ذكرها . الأمر الغريب في التقرير أنه رجح قيام آبل بالإعلان عن نسخة جديدة من أجهزة آيباد ميني ، و هو ما يتعارض مع شائعات سابقة و توقعات المحللين التي تفرض تخلي آبل عن سلسلة الآيباد ميني لصالح الإصدارات الأكبر ، و جدير بالذكر أن سلسلة آيباد ميني لم يتم إطلاق أي إصدارات جديدة منها منذ سبتمبر 2015 .

أجهزة آيباد جديدة !

أجهزة آيباد جديدة !

لا توجد تفاصيل كثيرة حول أجهزة الآيباد القادمة ، كلها محض تكهنات و توقعات لعل أبرزها إدراج نسخة محسنة من معالج A10 في الإصدارات ذات شاشة 10.5 إنش و 12.5 إنش ، و قد يحمل هذا المعالج اسم A10X ، أما النسخة الاقتصادية الأرخص فقد تحمل معالج A9 الموجود في هواتف iPhone 6s ، كما ينتظر من آبل الكشف عن مزايا جديدة في الملحقات الخاصة بأجهزة الآيباد مثل القلم و اللوحة .

الآيفون قد يكون حاضراً أيضاً !

في شهر سبتمبر الماضي كشفت آبل النقاب عن هواتف آيفون 7 ، لكن هواتف الآيفون قد تكون أيضاً حاضرة في مؤتمر مارس المقبل ، بالطبع لن تكشف آبل عن هواتف جديدة . بحسب التقرير ، سوف تقوم آبل بتقديم ألوان جديدة لهاتف آيفون 7 و هي الأحمر و ربما كذلك الأبيض ، كذلك يتوقع أن يتم إطلاق نسخة جديدة من هاتف iPhone SE بسعة 128 جيجابايت مع الاحتفاظ بنفس المواصفات دون تغيير ، جدير بالذكر أن هاتف iPhone SE تم إطلاقه مطلع عام 2016 و هو متوفر بسعر 450$ بسعة 64 جيجابايت .

آيفون 7 باللون الأحمر ؟

آيفون 7 باللون الأحمر ؟

لدينا في شهر يونيو أيضاً مؤتمر آبل السنوي الخاص بالمطورين ، و التي ستقوم خلاله بالإعلان عن الإصدارات التجريبية من أنظمة التشغيل الخاص بها : iOS 11 و macOS 10.13 و watchOS 4 و tvOS 11.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram



via اخبار التطبيقات http://ift.tt/2mf6ziH

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More