بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الثلاثاء، 21 فبراير 2017

صور مسربة – هذا هو هاتف جالكسي إس 8 المنتظر !

صور أخرى جديدة مسربة لهاتف Galaxy S8 المنتظر صدوره بعد أسابيع قليلة ظهرت اليوم على عدة مواقع إخبارية تؤكد الشائعات التي أثيرت حول الهاتف في الآونة الأخيرة . الهاتف سيأتي بدون زر Home كما نرى في الصور ما يعني أن مستشعر البصمات تم نقله للجهة الخلفية .

صور مسربة - هذا هو هاتف جالكسي إس 8 المنتظر !

صور مسربة – هذا هو هاتف جالكسي إس 8 المنتظر !

أيضاً كما كان متوقعاً ، يأتي الهاتف بشاشة منحنية مع حواف نحيفة جداً ، و في الجانب السلفي من الهاتف نلاحظ وجود منفذ USB Type-C و مخارج للسماعات مع منفذ 3.5 ملم الخاص بسماعات الرأس ، يبدو أن سامسونج قررت الاحتفاظ بهذا المنفذ الكلاسيكي تماشياً مع رغبة العديد من المستخدمين و بخلاف ما فعلت آبل و غيرها من الشركات مع هواتفها الرائدة بإزالة هذا المنفذ .

صور مسربة - هذا هو هاتف جالكسي إس 8 المنتظر !

صور مسربة – هذا هو هاتف جالكسي إس 8 المنتظر !

بشكل عام يبدو هاتف Galaxy S8 مختلفاً من الناحية الشكلية نوعاً ما عن سلسلة Galaxy S7 ، لكنها لازالت محتفظة بشكلها الراقي ، و هذه التعديلات الجديدة ستكون محل ترحيب من قبل العديد من منتظري الهاتف . حتى الآن لم تكشف سامسونج رسمياً عن أية تفاصيل بخصوص Galaxy S8 ، لكنها قد تعطينا تلميحات عنه أثناء مشاركتها في فعاليات مؤتمر MWC 2017 بعد أيام ، و من المتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف في وقت ما خلال شهر مارس ، على أن يبدأ إطلاقه في الأسواق في أبريل .

سيتم الإعلان عن نسختين مختلفتين من الهاتف : Galaxy S8 بشاشة 5.7 إنش بجانب نسخة أكبر ستحمل اسم Galaxy S8 Plus بشاشة 6.2 إنش. و بحسب تقارير سابقة ، ستأتي كلا النسختين بمعالج Snapdragon 835 مع ذاكرة بحجم 6 جيجابايت .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram



via اخبار التطبيقات http://ift.tt/2lCng9W

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More