بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الجمعة، 2 سبتمبر 2016

كورنينج تكشف عن زجاج” Gorilla Glass SR+” للأجهزة القابلة للارتداء، وربما لساعة آبل

هذا الموضوع كورنينج تكشف عن زجاج” Gorilla Glass SR+” للأجهزة القابلة للارتداء، وربما لساعة آبل ظهر على عالم آبل.

Gorilla Glass SR+

Gorilla Glass SR+
بعد شهر واحد فقط من إدخال زجاج Gorilla Glass 5 للهواتف الذكية، أدخلت كورنينج اليوم زجاج Gorilla Glass SR+، وتعتبر الغطاء الزجاجي الجديد للساعات الذكية.

في عام 2015، أعلنت كورنينج عن مشروع “Project Phire”، والذي قِيل إنه خطوة من الشركة لإنشاء الخامات لتصنيع الأجهزة القابلة للارتداء تجمع بين المتانة ومقاومة الخدش. وبعد مرور عام، أطلقت الشركة Gorilla Glass SR+ في السوق الآن.

صرحت Corning أن زجاج Gorilla Glass SR+ يجمع بين المتانة، الوضوح البصري وحساسية اللمس، بالإضافة إلى ميزة مقاومة الخدش المميزة.

وفقًا للشركة، يقدم زجاج Gorilla Glass SR+ ميزة مقاومة التلف 70% أكثر من الأغطية الزجاجية البديلة. وبالإضافة إلى ذلك، قِيل إن كورنينج ستقدم تحسينات في الأداء البصري مما يساعد على الحصول على عمر بطارية أطول وتحسين إمكانية القراءة في حالات مثل التعرض لأشعة الشمس المباشرة بفضل ميزة انعكاس السح بنسبة 25%.

في حين أنه لم يتضح حتى الآن أسماء الشركات التي ستعتمد Gorilla Glass SR+، إلا أن المنتج متاح تجاريًا الآن، ومن المتوقع أن نراه على الأجهزة (العلامات التجارية العالمية) في وقت لاحق من هذا العام.

تستخدم ساعات آبل الحالية زجاج  Ion-X glass للمتغيرات الرياضية وزجاج الياقوت مع الفلاذ المقاوم للصدأ. وما تبقى هو ان نرى ما إذا كانت آبل ستسخدم منتج Gorilla Glass SR+ كخيار أفضل من الزجاج الحالي أم لا. ذُكر سابقًا أن زجاج الياقوت لا يزال عُرضة للتشققات، لذا، فمن الأفضل دمج زجاج Gorilla Glass للحصول على مزيد من التحسينات.

يجدر بالذكر أن الاتفاق ما بين آبل وكورنينج مثير للاهتمام فيما يخص الآيفون. حيث قِيل إن الشركتين اتفقتا على عدم التصريح باسم آبل أو الآيفون في قائمة الشركة على موقعها الإلكتروني، على الرغم من الاتفاقات التي تمت بين الشركتين فيما يخص هواتف آيفون القادمة.

المصدر

هذا الموضوع كورنينج تكشف عن زجاج” Gorilla Glass SR+” للأجهزة القابلة للارتداء، وربما لساعة آبل ظهر على عالم آبل.



via عالم آبل http://ift.tt/2bGW07s

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More