بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الخميس، 22 سبتمبر 2016

سرعة استهلاك البطارية لأجهزة iPhone القديمة فور التحديث لـiOS 10 أمر طبيعي

هذا الموضوع سرعة استهلاك البطارية لأجهزة iPhone القديمة فور التحديث لـiOS 10 أمر طبيعي ظهر على عالم آبل.

استهلاك البطارية

استهلاك البطارية

اشتكى بعض من مستخدمي هواتف iPhone القديمة -iPhone 6S وما قبله- من سرعة استهلاك شحن البطارية في الأجهزة بعد التحديث إلى الإصدار 10 من نظام iOS الذي صدر قبل أيام قليلة.

ويرى البعض أن فترة استخدام الأجهزة دون شحن تناقصت بشكل ملحوظ إذا ما قورنت بفترة استخدامها مع نظام iOS 9؛ فباستخدام iOS 10 تناقصت نسبة الشحن من 100% إلى 25% خلال خمس ساعات ونصف تقريبًا حسبما ذكر أحد المستخدمين.

ويعتبر اختلاف فترة الاستخدام أمر طبيعي جدًا خصوصًا في الفترة الأولى، فبعد التحديث من iOS 9 إلى iOS 10 سيقوم النظام ببعض العمليات على البيانات الموجودة لضمان توافقها مع الخوارزميات الجديدة. إضافة إلى ذلك، تقوم ميّزة البحث Spotlight بإعادة أرشفة وتصنيف البيانات لتسهيل الوصول إليها وتسريع ظهور نتائج البحث.

وبحسب تقرير شركة Mixpanel، المتخصصة في مجال تحليل استخدام التطبيقات وزيارات المواقع، نجح نظام iOS 10 في الوصول إلى نسبة تبنّي تجاوزت الـ 35% بعد ستة أيام فقط منذ إطلاقه للعموم.

وقدّمت آبل في iOS 10 مجموعة كيبرة من التحديثات أهمّها تحديث منصّة الرسائل iMessage التي أصبحت تدعم إمكانية تثبيت تطبيقات لإثراء محتوى الرسائل، كما أضافت تطبيقات الوصول السريع Widgets إلى مركز التنبيهات لاستعراض البيانات بسرعة كبيرة دون الحاجة إلى فتح التطبيقات في كل مرّة.

يُذكر أن آبل أطلقت النسخة التجريبية الأولى من iOS 10.1 للمطوّرين لأجهزة iPhone وiPad وiPod Touch، حيث يأتي هذا التحديث بعد أسبوع بالضبط من إطلاق النسخة النهائية من iOS 10 لعامّة المستخدمين.

آبل تطلق النسخة التجريبية الأولى من iOS 10.1 للمطوّرين

هذا الموضوع سرعة استهلاك البطارية لأجهزة iPhone القديمة فور التحديث لـiOS 10 أمر طبيعي ظهر على عالم آبل.



via عالم آبل http://ift.tt/2d3ko1X

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More