بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الأربعاء، 28 سبتمبر 2016

آبل تطلق النسخة التجريبية الثانية من التحديث الرسمي الأول لنظام macOS Sierra

هذا الموضوع آبل تطلق النسخة التجريبية الثانية من التحديث الرسمي الأول لنظام macOS Sierra ظهر على عالم آبل.

macOS Sierra

macOS Sierra

أطلقت شركة آبل النسخة التجريبية الثانية Beta 2 للتحديث الأول من نظام macOS Sierra لجميع المطوريين والمشتركين في برنامج تجربة النسخ التجريبية Beta Software Program.

ووصفت آبل النسخة التجريبية الثانية بأنها مُجرد حل لبعض المشاكل الموجودة في الإصدار 10.12 من نظام macOS Sierra -المتوفر لجميع المستخدمين منذ 19 سبتمبر- مع تحسينات في الأداء بشكل عام.

وأضاف بعض المستخدمين أن النسخة التجريبية الثانية، التي تحمل الإصدار رقم 10.12.1، وقدّمت تعريفات مُحسّنة لبعض بطاقات معالجة الرسوميات من شركة AMD. كما دعمت خاصيّة صور Portrait الملتقطة باستخدام أجهزة iPhone 7 Plus، وهي ميّزة أضافتها آبل في الإصدار التجريبي الأول من نظام iOS 10.1.

ويمكن لمالكي حساب في مركز مطوري آبل التحديث إلى النسخة الجديدة من داخل المركز. أما مشتركي برنامج تجربة النسخ التجريبية فبإمكانهم التوجه إلى متجر تطبيقات Mac App Store ليظهر التحديث في تبويب التحديثات.

الراغبين في الانضمام إلى برنامج Beta Software Program لتجربة إصدارات أنظمة آبل الجديدة قبل صدورها رسميًا بإمكانهم التوجه إلى الرابط beta.apple.com وتسجيل الدخول باستخدام حساب iCloud ثم اتباع تعليمات تثبيت ملف التعريق الخاص بالنسخ التجريبية.

وقدّم نظام macOS Sierra، الذي أطلق رسميًا يوم 20 سبتمبر الجاري، مجموعة من الميّزات مثل المساعد الشخصي سيري Siri، وأداة لإدارة الأقراص الصلبة Storage Optimization، بالإضافة إلى الحافظة الشاملة Universal Clipboard، وإمكانية فك قفل حواسب ماك باستخدام ساعة آبل الذكية.

آبل تطلق النسخة التجريبية الأولى من iOS 10.1 للمطوّرين

هذا الموضوع آبل تطلق النسخة التجريبية الثانية من التحديث الرسمي الأول لنظام macOS Sierra ظهر على عالم آبل.



via عالم آبل http://ift.tt/2djL9PT

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More