بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الاثنين، 26 سبتمبر 2016

آبل تفتتح متجرها الأول في المكسيك كخطوة أولى لدخول سوق أمريكا اللاتينية بقوة

هذا الموضوع آبل تفتتح متجرها الأول في المكسيك كخطوة أولى لدخول سوق أمريكا اللاتينية بقوة ظهر على عالم آبل.

آبل

آبل

افتتحت شركة آبل رسميًا متجرها الأول في المكسيك في مجمّع Via Centro Santa Fe التجاري كخطوة أولى لدخول سوق أمريكا اللاتينية بقوّة، حيث تسعى الشركة إلى افتتاح متاجر أُخرى في القارّة المجاورة لها.

واصطف الزوّار قبل الافتتاح استعدادًا للاحتفال مع آبل بأول متاجرها الرسمية التي تحمل علامتها التجارية في المكسيك والذي حمل اسم Apple Vía Santa Fe مُوفّرًا جميع أجهزتها بشكل رسمي بما فيها هواتف iPhone 7 و7 Plus الجديدة.

ويعمل في المتجر أكثر من 200 موظّف لتلبية احتياجات وتساؤلات جميع الزوّار، حيث حرصت آبل على توفير قسم Genius Bar المخصص لمساعدة المستخدمين في استفساراتهم والموجود في جميع متاجرها الرسمية حول العالم.

وكعادتها في متاجرها الرسمية، تركت الشركة بصمة مُميّزة في تصميم المتجر حيث امتدت واجهته على مساحة كبيرة كأكبر واجهة في المجمّع التجاري مع استخدام تصميم بروح مكسيكية يجمع القوارب التي تطفو في قناة Xochimilco الموجودة في جنوب المكسيك، وهو نفس التصميم الذي استخدام في دعوتها الرسمية التي أُرسلت قبل أيام قليلة من الافتتاح الرسمي.

apple-mexico-opening-4 apple-mexico-opening-3 apple-mexico-opening-1 apple-mexico-opening-2 apple-mexico-4 apple-mexico-5 apple-mexico-1

بدوره، احتفل تيم كوك Tim Cook، الرئيس التنفيذي الحالي لشركة آبل، في حسابه على تويتر وشكر المكسيك على ترحيبها بوجود آبل مُستخدمًا اللغة الإسبانية، وهي الرسمية في المكسيك.

وحرصت آبل في المتجر الجديد على اتباع نفس خطوط التصميم الأساسية التي تتبعها في جميع متاجرها العالمية، حيث يحتوي المتجر على شاشة عرض كبيرة للتركيز على آخر منتجات الشركات مع استخدام طاولات مصنوعة من الخشب لعرض منتجات الشركة.

يُشار إلى أن آبل قامت مؤخرًا بتغيير تسمية متاجرها بعدما قررت حذف كلمة Store، فعوضًا عن تسمية المتجر الجديد Apple Store Via Santa Fe، حمل المتجر اسم Apple Via Santa Fe فقط، حيث وجدت الشركة أن كُبرى الشركات العالمية تحمل متاجرها اسمها فقط دون إرفاق كلمة Store.

آبل تتخلى عن كلمة ” Store” في اسم العلامة التجارية الخاصة بمتاجر التجزئة

هذا الموضوع آبل تفتتح متجرها الأول في المكسيك كخطوة أولى لدخول سوق أمريكا اللاتينية بقوة ظهر على عالم آبل.



via عالم آبل http://ift.tt/2d2ysXh

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More