بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الخميس، 4 فبراير 2016

إنستاجرام ترفع الحد الأقصى لطول إعلانات الفيديو من 30 إلى 60 ثانية

البوابة العربية للأخبار التقنية

إنستاجرام ترفع الحد الأقصى لطول إعلانات الفيديو من 30 إلى 60 ثانية

رفعت خدمة مشاركة الصور إنستاجرام الحد الأقصى لطول إعلانات الفيديو من 30 إلى 60 ثانية، وذلك في مسعى جديد لجذب المزيد من الشركات للإعلان لديها، وهي التي تعتمد على الإعلانات في الحصول على إيراداتها. وكانت شركة الإنتاج والتوزيع السينمائي والتلفزيوني...

إنستاجرام ترفع الحد الأقصى لطول إعلانات الفيديو من 30 إلى 60 ثانية



via البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/20svekY

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More