بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الخميس، 5 أكتوبر 2023

سامسونج تعلن عن الحواسيب اللوحية جالكسي Tab S9 FE وسماعة جالكسي بودز FE

لقد كنا نترقب وصول الأجهزة اللوحية الجديدة من سامسونج على مدار الأسابيع القليلة الماضية، وها هي أصبحت أمامنا بشكل رسمي. لم ترغب سامسونج في إقامة حدث إطلاق مُخصص للأجهزة الجديدة، ولكنها قامت بإدراج الأجهزة على موقعها الرسمي في هدوء تام.

بالمناسبة، تضمنت الأجهزة الجديدة أيضًا سماعة أذن لاسلكية جالكسي بودز من فئة Fan Edition والتي تأتي بتكلفة مادية أرخص من أي سماعة أذن لاسلكية أخرى للعلامة التجارية.

مواصفات حواسيب جالكسي Tab S9 FE

سامسونج تعلن عن الحواسيب اللوحية جالكسي Tab S9 FE وسماعة جالكسي بودز FE

تمامًا كما كنا نتوقع، لدينا اليوم جهازين لوحين جديدين وهما جالكسي Tab S9 FE وجالكسي Tab S9 FE Plus الذي يكون مزودًا باتصال WiFi.

المواصفات لكلا إصدارين 5G و WiFi متشابهة إلى حد كبير حيث يأتي طراز WiFi بذاكرة عشوائية 8 جيجابايت وسعة تخزين 256 جيجابايت.

المواصفات الرئيسية لكلا النموذجين تشتمل على شاشة قياس 10.6 إنش وهي بالمناسبة لوحة LCD ويعمل الجهاز بواسطة معالج Exynos 1380 SoC المدعوم بوحدة معالجة رسومية Arm Mali-G68 وذاكرة عشوائية 6 جيجابايت وذاكرة تخزينية 128 جيجابايت.

يضم الجهاز بطارية بسعة 8000 مللي أمبير في الساعة والتي من المفترض أن تمنحك القدرة على تشغيل الجهاز على مدار اليوم بطوله بدورة شحن واحدة.

سامسونج تعلن عن الحواسيب اللوحية جالكسي Tab S9 FE وسماعة جالكسي بودز FE

أما فيما يتعلق بمكالمات الفيديو، فلدينا كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل، بينما يشتمل الجانب الخلفي على كاميرا بدقة 8 ميجابكسل فقط.

الجدير بذكره أن الجهاز حاصل على شهادة IP68 لمقاومة الماء والغبار ويحتوي على مستشعر لبصمات الأصابع مثبت على الزر الجانبي.

يتوفر جهاز جالكسي Tab S9 FE باللون الرمادي والفضي والخزامي والنعناعي بينما يتوفر نموذج 5G باللون الرمادي فقط.

سامسونج تعلن عن الحواسيب اللوحية جالكسي Tab S9 FE وسماعة جالكسي بودز FE

أما بالنسبة لجهاز جالكسي Tab S9 FE بلس فهو يتمتع بنفس المواصفات الأساسية ولكن الاختلاف الوحيد البارز هو أن الجهاز يشتمل على لوحة عرض LCD قياس 12.4 إنش.

هناك طرازات مختلفة من حيث سعة التخزين مثل 8+128 جيجابايت أو 16+256 جيجابايت. يعمل الجهاز ببطارية سعتها 10.090 مللي أمبير في الساعة.

مواصفات سماعة جالكسي بودز FE

هذه هي أول سماعة أذن لاسلكية جديدة من شركة سامسونج بعد أكثر من عام من الغياب والتي لن تكلفك سوى 99$ دولار فقط مما يجعلها واحدة من أرخص سماعات سامسونج اللاسلكية حتى الآن، ومع ذلك فهي تقدم قيمة حقيقة مذهلة.

تم تصميم السماعة لتتناسب بشكل أكيد مع معايير الراحة وسهولة الاستخدام لسهولة الارتداء لساعات طويلة على مدار اليوم. تدعم السماعة تقنية إلغاء الضوضاء النشط ANC وهي ميزة رائعة لم نكن نتوقعها بالتأكيد في هذا النطاق السعري، ومع ذلك، سيتعين علينا الانتظار لمعرفة أداء إلغاء الضوضاء النشط من خلال المراجعات قبل الحكم بشكل نهائي على السماعة.

سماعة جالكسي بودز FE متوفرة كالعادة باللون الأبيض والأسود ولكن علبة السماعة متوفرة باللون الأبيض فقط لكلا اللونين. تم تصنيف السماعة للعمل لمدة 6 ساعات متواصلة أثناء تفعيل إلغاء الضوضاء النشط، بينما قد تصل المدة إلى 9 ساعات في حالة تعطيل إلغاء الضوضاء. تمنحك علبة السماعة فترة تشغيل أطول قد تصل إلى 21 ساعة و 30 دقيقة.

السعر والتوفر

من الواضح أن سامسونج لم ترغب في فتح باب الطلب المُسبق على الأجهزة، ولكنها ستكون جاهزة للبيع اعتبارًا من يوم 10 أكتوبر في الولايات المتحدة، بينما ستكون متاحة اعتبارًا من يوم 5 أكتوبر في بعض الأسواق الأخرى.

يبدأ سعر جالكسي Tab S9 FE بقيمة 499$ فقط بينما يبلغ سعر سماعة جالكسي بودز FE بالضبط 99$ دولار أمريكي.

The post سامسونج تعلن عن الحواسيب اللوحية جالكسي Tab S9 FE وسماعة جالكسي بودز FE appeared first on اخبار التطبيقات والتقنية.



via اخبار التطبيقات والتقنية https://ift.tt/kmGaqFe

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More