بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الخميس، 19 أكتوبر 2023

ابل على وعي تام بمشكلة وميض الشاشة على ساعة ابل وتش 9 وتقدم حلاً مؤقتًا!

تلقت ابل مؤخرًا شكاوى من بعض مالكي ساعة ابل وتش 9 و ابل وتش ألترا 2 بخصوص ظهور وميض على شكل نبضات لفترة وجيزة على الشاشة عند تفعيل وضع الشاشة الدائمة Always On.

وبحسب المذكرة التي تمت مشاركتها اليوم مع مقدمي الخدمات المعتمدين من ابل، فإن شركة التكنولوجيا الأمريكية تحقق في الأمر بحثًا عن الحلول.

ابل على وعي تام بمشكلة وميض الشاشة على ساعة ابل وتش 9 وتقدم حلاً مؤقتًا!

لم تشير المذكرة إلى طرازات الساعات المتأثرة من المشكلة، ولكن يبدو أنها منتشرة بشكل أكبر على كلً من ساعة ابل وتش 9 وابل وتش ألترا 2 التي تم إطلاقها الشهر الماضي.

هناك بالفعل شكاوى عديدة من مالكي هذه الساعات على بوابة Reddit ومنتديات MacRumors وصفحة الدعم الرسمية لمجتمع ابل.

من الواضح أن المشكلة بدأت في الظهور بعد تحديث WatchOS 10.0 بالإضافة إلى الإصدارات الفرعية الأخرى من النظام بما في ذلك WatchOS 10.0.2.

قالت ابل في المذكرة التي تمت مشاركتها مع مقدمي الخدمات المعتمدين أنهم ليسوا مُضطرين على استرجاع الساعات أو عمل أي إصلاحات فنية فيها.

بدلاً من ذلك، سيتعين على مالكي الساعات المتأثرة ترقب الإصلاحات من خلال التحديثات البرمجية القادمة. هذا يعني أن ابل على علم بالمشكلة وتمكنت بالفعل من الوصول للإصلاحات المناسبة لها والتي من المتوقع أن يتم توفيرها مع تحديث سوفت WatchOS القادم.

من المُقرر أن يتم إطلاق تحديث WatchOS 10.1 في وقت ما خلال هذا الأسبوع، ولكن ليس من الواضح ما إذا كان هذا التحديث سيكون قادرًا على إصلاح المشكلة أم أن الأمر سيتطلب الانتظار لتحديث آخر.

تقدم ابل حل مؤقت للمشكلة المتمثل في ضرورة تعطيل وضع الشاشة الدائمة Always On من داخل تطبيق الإعدادات ثم الانتقال إلى قسم إعدادات الشاشة والسطوع Display & Brightness ثم تعطيل Always On.

The post ابل على وعي تام بمشكلة وميض الشاشة على ساعة ابل وتش 9 وتقدم حلاً مؤقتًا! appeared first on اخبار التطبيقات والتقنية.



via اخبار التطبيقات والتقنية https://ift.tt/9jgLqdi

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More