بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الاثنين، 30 أكتوبر 2023

ابل تحدد 30 أكتوبر موعدًا لعقد حدث Scary Fast للإعلان عن أجهزة Mac الجديدة!

أعلنت ابل بالأمس عن موعد حدث الخريف الثاني لها خلال عام 2023 تحت شعار  “السرعة المخيفة” | “Scary Fast” والذي من المُقرر أن يتم بثه عبر الإنترنت يوم الأثنين الموافق 30 أكتوبر في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الشرق الولايات المتحدة.

لم تصرّح ابل ما هي الأجهزة التي سيتم الكشف عنها خلال الحدث. ومع ذلك، من المتوقع أن يشمل الحدث الإعلان عن أجهزة Mac إذ عادةً ما يغطي حدث الخريف الثاني للشركة التحديثات الجديدة لأجهزة Mac الخاصة بها.

ابل تحدد 30 أكتوبر موعدًا لعقد حدث Scary Fast للإعلان عن أجهزة Mac الجديدة!

حتى موقع الويب المخصص بأحداث ابل يحتوي الآن على شعار الشركة على خلفية سوداء والذي يتحول إلى أيقونة Mac Finder، ما يؤكد على أن هذا الحدث سيكون خاص بأجهزة Mac الجديدة للشركة.

لقد كانت هناك العديد من الشائعات المتوترة حول أجهزة Mac الخاصة بالشركة خلال الفترة الماضية، ولكن هناك عددًا من السيناريوهات المحتملة التي يمكننا التنبؤ بها لهذا الحدث.

من المُرجح أن نشهد إطلاق نسخة أحدث من جهاز iMac قياس 24 إنش، حيث لا يزال هذا الجهاز يعمل بواسطة معالج Apple M1 حتى الآن.

وصرّح أحد محللين الشركة في موقع بلومبرج أنه لا يتوقع رؤية إصدار جديد من جهاز MacBook Air هذا العام، ولكن بدلاً من ذلك، قد يتم تحديث كلً من MacBook Pro قياس 13 و 14 و 16 إنش على رقائق معالجة جديدة.

في الوقت الحالي، لا يمكننا التكهن بأي شيء، وليس من الواضح ما إذا كان هذا الحدث يركز على الجيل الجديد من معالج ابل Apple M3، ولكن وفقًا للتسريبات والتوقعات، فمن المفترض أن تبدأ أجهزة MacBook Pro و iMac في استخدام شريحة معالجة جديدة مبنية على دقة تصنيع 3 نانوميتر.

بسبب حالة الالتباس التي تخيّم على أجهزة Mac هذا العام، فقد يكون هذا هو أكثر أحداث ابل غموضًا خلال السنوات الأخيرة، ولكن ربما تتجلى الأمور بشكل واضح خلال الأيام القليلة القادمة.

سيتم بث حدث Scary Fast على صفحة الشركة الرسمية على موقع يوتيوب عبر تطبيق Apple TV وموقعها الإلكتروني. وفي حال فات الحدث، فسوف نحاول تغطية الحدث هنا في “أخبار التطبيقات” بمجرد انتهاءه.

The post ابل تحدد 30 أكتوبر موعدًا لعقد حدث Scary Fast للإعلان عن أجهزة Mac الجديدة! appeared first on اخبار التطبيقات والتقنية.



via اخبار التطبيقات والتقنية https://ift.tt/j5v7U1I

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More