بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الجمعة، 26 فبراير 2016

انتشار نظام ابل – تعثر إصدار iOS 9 في الإنتشار وتوقفه على نسبة 77%

تقوم شركة آبل كل أسبوعين بتحديث صفحتها التي تعرض فيها تفاصيل إنتشار نظامها الـ iOS، لكن في سابقة غير معهودة يتوقف نظام آبل الحالي iOS 9 عن الإنتشار في حين يثبت الإصدار السابق iOS 8 جدارته في البقاء لحد الساعة بنسبة ضئيلة.

صورة من آبل توضح نسبة إنتشار iOS 9

صورة من آبل توضح نسبة إنتشار iOS 9

طبقا لآخر المستجدات التي نشرتها شركة آبل حول نسبة انتشار إصدارها الأخير iOS 9 يلاحظ بأن هذا الأخير يجد صعوبة في الإنتشار، حيث توقف على نسبة 77% منذ ما يزيد عن الأسبوعين، في حين يلاحظ بأن الإصدار iOS 8 بقي محافظ على نسبته 17%. حيث تم تسجيل هذه الإحصائية في 22 من الشهر الحالي والتي لم تتغير عن النتائج المسجلة في اليوم 8 من الشهر الحالي. في حين تم تسجيل نسبة 6% لإصدارات أقدم أي iOS 7 وما قبله.

نظرة تحليلة للنتائج المسجلة:

ويمكننا تحليل هذه النتائج بأن سبب عدم زيادة انتشار للإصدار الأخير راجع لعدم توفر مزايا تذكر فيه تجعل من المستخدمين يتخلون عن الإصدارات التي تسبقه والترقية له، في حين يمكن إرجاع بقاء نسبة لا بأس بها على النظام الثامن لعامل أو اثنان؛ أولهما إستقرار النظام وخلوه من الأخطاء التقنية ودعمه من العديد من التطبيقات ومنه لن يضطر المستخدم للترقية، أما العامل الثاني فهو توفر الجيلبريك في حين أن الإصدار التاسع لا يتوفر على الجيلبريك وإن توفر على الإصدار iOS 9.0.2 فهو غير مدعوم حاليا. ومن جهتها تتطلع آبل لزيادة في عدد نسبة المستخدمين لنظامها التاسع بعد إطلاقها للنسخة الفرعية التي تحمل رقم iOS 9.3 والتي ستأتي بمزايا جمة والتي قد تصطاد نسبة لا بأس بها المستخدمين خاصة وأن الأخبار تشير بأنه سيتوفر جيلبريك لهذا الإصدار.

ما هو إصدار جهازك؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: http://ift.tt/1NZw1Oc.



via اخبار التطبيقات http://ift.tt/1S5EmGT

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More