بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الجمعة، 21 أغسطس 2015

كم تدوم بطارية Galaxy Note 5 ؟ إليك الإجابة !

تتنوع استخداماتنا لهواتفنا الذكية ما بين تصفح للإنترنت و البريد الإلكتروني ، إلى مشاهدة مقاطع الفيديو و الاستماع للصوتيات ، مروراً بتشغيل الألعاب و التطبيقات المفضلة ، و انتهاءاً بالتقاط الصور و الفيديو و غيرها من الاستخدامات ، لذا فمع تعدد المهام التي تقوم بها هواتفنا الذكية تبرز أهمية البطارية و التي تتيح لنا التمتع بكل تلك المزايا لأطول فترة ممكنة .

كم تدوم بطارية Galaxy Note 5 ؟

كم تدوم بطارية Galaxy Note 5 ؟

و قبل الحديث عن بطارية Galaxy Note 5 ، دعونا نرجع بالذاكرة للوراء قليلاً إلى العام الماضي حينما تم الإعلان عن هاتف Galaxy Note 4 بنفس بطارية Galaxy Note 3 بالرغم من أن سامسونج قامت بزيادة دقة الشاشة من Full HD إلى Quad HD ، لكن المفاجأة أن أداء بطارية Galaxy Note 4 كان أفضل من سابقه ضاربةً بمخاوف النقاد و المستهلكين عرض الحائط !
أما بطارية Galaxy Note 5 التي نحن بصدد الحديث عنها ، نلاحظ أنها أصبحت بسعة 3000 ملي أمبير فقط أي أنها أقل من الإصدار الاسبق Galaxy Note 4 بنحو 220 ملي أمبير . العجيب هنا أيضاً أن أداء بطارية Galaxy Note 5 أفضل من Galaxy Note 4 وفقاً لاختبارات قام بها موقع PhoneArena الشهير المختص بالأجهزة المحمولة .
قطعاً لا يوجد في الأمر معجزة ، كما أن سامسونج لا توظف لديها سحرة أو مشعوذين حسب علمي . الأمر كله يرجع إلى مكونات الهاتف كونها تم تصميمها بشكل يسمح لها باستهلاك الطاقة بصورة أقل ، الأمر ينطبق على الشاشة و المعالج و كذلك نظام التشغيل .
Galaxy Note 5 : عمر البطارية !
كم تدوم بطارية Galaxy Note 5 ؟

كم تدوم بطارية Galaxy Note 5 ؟

و قبل عرض النتائج ننوّه أن موقع PhoneArena الذي أجرى الاختبار قام باستخدام سكريبت برمجي يحاكي استهلاك الطاقة أثناء الاستخدام اليومي في الحياة الواقعية ، يتبقى إذاً السؤال : كم عمر البطارية في هاتف Galaxy Note 5 ؟!
استطاعت بطارية Galaxy Note 5 الصمود حتى 9 ساعات و 11 دقيقة من الاستخدام المتواصل ، متفوقاً بذلك على الإصدار السابق Galaxy Note 4 بنحو نصف ساعة ، و كذلك متفوقاً على هواتف أخرى مثل Nexus 6 و iPhone 6 Plus و LG G4 و HTC One M9 .
Galaxy Note 5 : مدة الشحن !
كم تدوم بطارية Galaxy Note 5 ؟

مدة شحن بطارية Galaxy Note 5

أما عن مدة الشحن ، فقد استطاعت بطارية Galaxy Note 5 ذات الـ 3000 ملي أمبير تحقيق زمن شحن قياسي يبلغ 81 دقيقة فقط ( من 0% حتى 100% ) و ذلك بفضل تقنية Quick Charge 2.0 التي يدعمها الهاتف ، بالرغم من تلك النتيجة الجيدة إلا أن هاتف Asus ZenFone 2 استطاع التغلب على هاتف Galaxy Note 5 في زمن شحن قُدّر بـ 58 دقيقة فقط ، مع العلم كلا الهاتفين يحملان بطارية بنفس السعة ، أي 3000 ملي أمبير . و جدير بالذكر أن سامسونج أعلنت أن هاتف Galaxy Note 5 يستطيع الشحن حتى 100% في زمن قدره 120 دقيقة فقط عند استخدام خاصية الشحن اللاسلكي ، و هذه تعتبر أيضاً مدة قصيرة نسبياً مقارنة بباقي الهواتف الذكية .
أخبرنا في التعليقات عن تجربتك مع بطارية هواتف سلسلة Galaxy Note ؟!

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org



via اخبار التطبيقات http://ift.tt/1JnGoNV

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More