بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الخميس، 27 أغسطس 2015

إشارات توضح استخدام آبل لمقر جديد وأكبر لمؤتمرها القادم ، أين ولماذا؟

عالم آبل - مدونة عربية متخصصة في أخبار منتجات شركة آبل

venue-16924

اقترب الموعد السنوي المرتقب لمؤتمر الآيفون ، ومعه زاد الاهتمام الإعلامي كالعادة بمعرفة كل جديد يخص الحدث ، ومن ضمن ذلك مقر المؤتمر!

فقد اعتدنا في غالب السنوات الماضية أن يقام مؤتمر الآيفون في قاعة Yerba Buena والتي تتسع لقرابة ٧٥٠ مقعداً ، ولكن يبدو أن آبل تجهز لمؤتمر هذا العام قاعةً أكبر في إشارة واضحة بأننا على موعد مع مؤتمر ليس كالمعتاد ، حيث تتبعت مواقع Hoodline وMacRumors إشارات توضح بأن آبل قد استأجرت قاعة Bill Graham Civic Auditorium في سان فرانسيسكو في الفترة من ٤ إلى ١٠ سبتمبر .

القاعة التي يدور الحديث حولها تتسع لقرابة ٦٠٠٠ مقعد!

مقارنة بسعات القاعات التي أقامت آبل فيها مؤتمرها سابقاً فهي سعة كبيرة ، مما يؤكد بأن آبل تستعد لإعلان أكثر من مجرد أجهزة آيفون كما هو متوقع حيث سيتميز مؤتمر سبتمبر من هذا العام بالإعلان عن جهاز ونظام Apple TV الجدد .

 

في العام الماضي عندما أقامت آبل مؤتمرها في ٩ سبتمبر قامت بإرسال دعواتها الرسمية بتاريخ ٢٨ أغسطس ، مما يعني أن تأكيد الموعد والمكان قد لا تفصلنا عنه سوى ساعات فقط في حال موعد المؤتمر فعلاً ٩ سبتمبر .

 

كونوا بالقرب من عالم آبل في موقعنا وعبر حساباتنا في مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة المستجدات حول المؤتمر من أفضل وأدق المصادر كما عودناكم!

عالم آبل - مدونة عربية متخصصة في أخبار منتجات شركة آبل



via عالم آبل http://ift.tt/1NJmL4L

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More