بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الخميس، 28 أغسطس 2014

فيس بوك توضح اللغط حول تطبيق المسنجر ولماذا فصلته عن التطبيق الرسمي


facebook1 فيس بوك توضح اللغط حول تطبيق المسنجر ولماذا فصلته عن التطبيق الرسمي


عندما بدأت فيس بوك بفصل خدمة الرسائل والدردشة من تطبيقها على الهواتف الذكية لتجبر المستخدمين على استخدام تطبيق المسنجر الخاص بها لأداء هذه المهمة، أثار حفيظة العديد منهم من عدة نواحي، فالبعض ينزعج من استخدام تطبيقين طالما يمكنه ذلك من تطبيق واحد، والآخر ذهب إلى الصلاحيات الواسعة التي يطلبها تطبيق مسنجر فيس بوك.


اليوم أرسلت فيس بوك توضيحات حول تطبيق المسنجر و الصلاحيات التي يطلبها و لماذا فصلت خدمة الرسائل لتوفرها من خلاله.


وتقول فيس بوك أن تطبيق المسنجر يتطلب صلاحيات مشابهة للعديد من التطبيقات لأداء وظائفه، فلو أردت الإتصال الصوتي أو إرسال الصور ومقاطع الفيديو فإنه يجب أن يسمح للتطبيق بالوصول إلى ملفاتك لإختيار ما تريد منها و إرساله.


أما لو أردت التقاط صورة وتسجيل مقطع فيديو مباشرة وإرساله فإنه يجب أن يكون للتطبيق صلاحية الوصول للكاميرا والمايكروفون ليتمكن من أداء عمله. و أكدت أن هذه الصلاحيات لن يستخدمها التطبيق عندما لا يتم تشغيله.


وعن فصل المحادثة عن تطبيق الشبكة الاجتماعية الأساسي، قالت فيس بوك أن المستخدمين يستجيبون بدرجة أسرع بـ 20% للرسائل عندما يستخدمون المسنجر. لذا تعتقد أن استخدامك للمسنجر في التواصل بدلاً من تطبيق فيس بوك نفسه سيجعلك تتواصل بشكل أكبر عبر الخدمة ويمكنك القيام بالكثير من المزايا مثل المحادثات الجماعية و إرسال الملصقات وغيرها.


المصدر



هذه التدوينة فيس بوك توضح اللغط حول تطبيق المسنجر ولماذا فصلته عن التطبيق الرسمي ظهرت في البداية في موقع عالم التقنية.







via عالم التقنية http://ift.tt/1nHKGS0

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More