بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الجمعة، 23 أغسطس 2013

سامسونج ستطلق ساعتها الذكية Galaxy GEAR قريباً

مر وقت طويل على سماعنا الأخبار الأولى عن ساعة آبل الذكية iWatch، و لا خبر مؤكد عن موعد إطلاقها إلى الآن، في حين أنّ سامسونج تعتزم إطلاق ساعتها الذكية Galaxy GEAR في وقت قريب جداً بحسب آخر التقاير.

تم تسريب العديد من التقارير والأخبار في وقت سابق عن براءات الاختراع الخاصة بهذه الساعة، حيث كان يعتقد احتواؤها على شاشة قابلة للطيّ، وهذا ما نفته التسريبات الجديدة التي حددت موعد إطلاق Galaxy GEAR في شهر سبتمبر القدام، وتحديداً في معرض IFA 2013 الذي سيقام في العاصمة الألمانية برلين حيث سيتم الإعلان عن Galaxy Note 3 بشكل رسميّ أيضاً.

ها هو شبح المنافسة بين العملاقين آبل وسامسونج يعود إذاً، ولكن هذه المرة تختلف المنصة أو ساحة الصراع، فبعد أن تنافسا كثيراً في مجال الهواتف والأجهزة اللوحية، يبدو أن الوقت قد حان للدخول في سوق الساعات الذكية لنرى المنافسة قريباً بين iWatch و Galaxy GEAR. بحسب المعلومات التي أوردها موقع bloomberg، فإن ساعة سامسونج الجديدة ستتمتع بالقدرة على إجراء المكالمات الهاتفية وتصفح الإنترنت، بالإضافة إلى احتوائها على تطبيق خاص بالبريد الالكتروني.

بقدر ما تبدو هذه الأخبار مفرحة لمحبيّ سامسونج، فإنها تضع المزيد من الضغط على آبل لإسراع إعلانها عن iWatch والعمل على تقدميها بأفضل حلّة لتستطيع المنافسة مع Galaxy GEAR.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More