بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الخميس، 29 أغسطس 2013

"فيسبوك" يكشف عن ميزة لرفع الصور لأكثر من مستخدم على ألبوم واحد

أعلن "فيسبوك" عن ميزة ألبومات الصور المشتركة، التي تتيح لمجموعة من المستخدمين يصل عددهم إلى حوالي 50 شخصاً، من تحميل صورهم على نفس الألبوم.

وذكر موقع "عالم التقنية" أن "عدد الصور التي يمكن تحميلها عبر هذه الميزة يصل إلى 10 آلاف صورة بعد أن كان الحد الأقصى ألف صورة فقط، وسيظهر للمستخدمين زر جديد في الزاوية العليا اليسارية للصفحة عند إنشاء ألبوم، يتيح له تغيير إعدادات الخصوصية إلى عام أو المساهمين أو أصدقاء المساهمين".

ويساهم الزر الجديد بتعزيز ميزة مشاركة الصور على "فيسبوك"، فعند قيام المستخدم بتحميل صورة لأحد الفعاليات المهمة، يصبح بإمكان كل من حضر الفعالية المشاركة مع القدرة على الحذف والتعديل.

وسيتم إطلاق هذه الخاصية بداية للمجموعات الصغيرة فقط من مستخدمي الولايات المتحدة الأمريكية، وبعدها ستعمم تدريجياً إلى جميع منصات الهواتف الذكية.

ويشار إلى أن "فيسبوك" أكثر مواقع التواصل الاجتماعي شعبية في العالم، ووصل عدد مستخدميه إلى أكثر من مليار مستخدم بداية عام 2013، وكان "فيسبوك" قد استحوذ سابقاً على ما تصل نسبته إلى 13% من إجمالي عدد الساعات، التي يقضيها المستخدمون على شبكة الإنترنت، في شهر أيار العام الماضي، فيما استحوذت "غوغل" على 10%، وفقا لشركة "كومسكور" للأبحاث.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More