بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الخميس، 3 أغسطس 2017

“الصخرة” The Rock من جديد في إعلانات آبل رفقة سيري Siri

هذا الموضوع “الصخرة” The Rock من جديد في إعلانات آبل رفقة سيري Siri ظهر على عالم آبل.

إعلانات

إعلانات

أطلقت شركة آبل مجموعة إعلانات جديدة من بطولة “الصخرة” The Rock المُمثّل الأمريكي Dwayne Johnson، بعدما تعاونت معه في فيلم قصير قبل فترة قليلة.

ويتشارك “الصخرة” في تلك الإعلانات مع سيري Siri، فالهدف الرئيسي هو تسليط الضوء على وظيفة واحدة لمساعد آبل الرقمي، وهو تمامًا ما يجري في الإعلانات الجديدة التي لا تزيد عن 15 ثانية.

وأظهرت آبل في الإعلان الأول إمكانية أخذ صورة شخصية، سيلفي Selfie، باستخدام سيري. بينما ركّز الثاني على إمكانية ضبط رسائل التذكير باستخدام الأوامر الصوتية فقط. في وقت ركّز فيه الأخير على ضبط المؤقّتات الزمنية عن طريق سيري، وجميعها إعلانات تستفيد من مهارات “الصخرة” التمثيلية لتقديمها في سياق درامي مُختلف.

وخرج المُمثّل الأمريكي قبل فترة مُعلنًا وجود تعاون مع آبل في فيلم جديد خفيف، لتقوم آبل بعدها بساعات بإطلاق فيلم قصير لا يتجاوز أربع دقائق، وهو فيلم تناول حياته في سياق درامي بسيط مع وجود سيري.

يُذكر أن آبل تُكثّف جهودها على صعيد المحتوى المرئي، فهي تستعد الأسبوع المُقبل لبدء عرض برنامج Carpool Karaoke بشكل حصري للمُشتركين في خدمة Apple Music الذين حصلوا من قبل على برنامج حصري وهو كوكب التطبيقات Planet of the Apps.

هذا الموضوع “الصخرة” The Rock من جديد في إعلانات آبل رفقة سيري Siri ظهر على عالم آبل.



via عالم آبل http://ift.tt/2fbeeiP

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More