بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الجمعة، 25 أغسطس 2017

قاعة ستيف جوبز في Apple Park قد تستضيف مؤتمر آبل القادم للكشف عن iPhone

هذا الموضوع قاعة ستيف جوبز في Apple Park قد تستضيف مؤتمر آبل القادم للكشف عن iPhone ظهر على عالم آبل.

ستيف جوبز مؤتمر آبل

ستيف جوبز مؤتمر آبل

قد تستضيف قاعة ستيف جوبز مؤتمر آبل القادم في سبتمبر/أيلول، وذلك بناءً على فيديو نشره دنكن سنفيلد Duncan Sinfield على قناته في يوتيوب يستعرض فيه آخر تطورات عمليات البناء في مقر آبل الجديد Apple Park، وذلك باستخدام طائرة بدون طيّار Drone.

وبعيدًا عن المساحات الخضراء التي زادت في الآونة الأخيرة في مناطق مُختلفة داخل المقر، يُمكن رصد قاعة ستيف جوبز للمؤتمرات التي تتسع لـ 1000 شخص تقريبًا، والتي تبدو في طريقها لأن تكون جاهزة خلال الفترة المُقبلة.

وتم تسجيل الفيديو في المساء، لكن وعلى الرغم من هذا رُصد العاملون داخل القاعة مُستمرّين في العمل مع وجود طوق اسمنتي يلف الواجهات الزجاجية، وهذا يعني أن القاعة ومداخلها الرئيسية آخذة بالانتهاء. كما أن المساحات الترابية تبدو مُعبّدة تمهيدًا لتعبيدها بالاسمنت خلال الفترة القادمة كذلك.

وبناء على هذه التطورات، قد تستضيف قاعة ستيف جوبز مؤتمر آبل القادم في سبتمبر/أيلول للكشف عن الجيل الجديد من iPhone، وهو أمر مُحتمل بدرجة كبيرة كون الجيل الجديد يأتي احتفالًا بمرور عشرة أعوام منذ إطلاق الهاتف للمرّة الأولى في الأسواق.

يُذكر أن مُستخدمو تطبيق سناب شات Snapchat رصدوا أيضًا وجود نشاط غير مسبوق في مقر آبل الجديد وذلك اعتمادًا على ميّزة سناب ماب Snap Map الجديدة.

هذا الموضوع قاعة ستيف جوبز في Apple Park قد تستضيف مؤتمر آبل القادم للكشف عن iPhone ظهر على عالم آبل.



via عالم آبل http://ift.tt/2vmjinX

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More