بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الأحد، 27 أغسطس 2017

آيفون 8 – شائعات حول السعر و موعد الإصدار !

نقترب من نهاية شهر أغسطس و يقترب حدث آبل السنوي للكشف عن هواتف الآيفون الجديدة و الذي ينعقد عادة خلال شهر سبتمبر من كل عام ، بعض التقارير الصفحية تحدثت بشكل مفصل عن موعد الإعلان و التوفر في الأسواق و كذلك السعر المتوقع.

آيفون 8 - شائعات حول السعر و موعد الإصدار !

آيفون 8 – شائعات حول السعر و موعد الإصدار !

موعد الإعلان : 12 سبتمبر المقبل

بحسب موقع Mac4Ever فإن آبل ستقيم حدث الإعلان عن هواتف الآيفون الجديدة يوم الثلاثاء الموافق 12 سبتمبر بينما سيتم توفيره في الأسواق بعدها بنحو 10 أيام ، أي ابتداءً من يوم 22 سبتمبر.

تبدو هذه الشائعات صحيحة نوعاً ما و خاصة أنها تتوافق مع حدث الإعلان عن الآيفون خلال السنوات الأخيرة ، و الذي كان دائماً خلال النصف الأول من شهر سبتمبر في أيام الثلاثاء أو الأربعاء. على أي حال ، تبقت فقط أيام قليلة و تبدأ آبل في إرسال الدعوات الخاصة بمؤتمر الآيفون و حينها سيتأكد الموعد رسمياً .

آبل سوف تقوم بالإعلان عن ثلاثة إصدارات جديدة من الآيفون كما هو هو متوقع : iPhone 7s و iPhone 7s Plus بالإضافة إلى الإصدار المميز iPhone 8 .

الأسعار المتوقعة لهواتف الآيفون الجديدة

بالنسبة لهاتفي iPhone 7s و iPhone 7s Plus فإنهما سيكونان النسخ الجديدة من الإصدارات المتوفرة بالفعل ، لذا ستكون أسعارها مقاربة لأسعار iPhone 7 و iPhone 7 Plus الحالية و التي ستنخفض بعد الإعلان عن الإصدارات الجديدة .

أما بخصوص iPhone 8 ، فقد ذكرت صحيفة New York Times في تقرير أخير لها أن سعره سوف يبدأ من 1000$ للنسخة ذات سعة 64 جيجابايت / 1100$ لسعة 128 جيجابايت / 1200$ لسعة 256 جيجابايت. بذلك سيصبح iPhone 8 أحد أغلى الهواتف الذكية المتوفرة في السوق و إن كان هذا لا يختلف كثيراً عما فعتله سامسونج مؤخراً مع هاتف Galaxy Note 8 الجديد البالغ سعره 950$ تقريباً .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram



via اخبار التطبيقات http://ift.tt/2xnPEzS

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More