بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الخميس، 25 مايو 2017

آبل تتجاوز تقنيات OLED وتبدأ باختبار شاشات Micro-LED

هذا الموضوع آبل تتجاوز تقنيات OLED وتبدأ باختبار شاشات Micro-LED ظهر على عالم آبل.

OLED

OLED

ذكرت صحيفة Digitimes أن شركة آبل ستبدأ باختبار شاشات من نوع Micro-LED خلال الفترة القادمة، حيث قامت بتثبيت أول طلبية بكمّيات محدودة من مصانعها الموجودة في تايوان.

وتختلف الشاشات المصنوعة بتقنيات Micro-LED عن بقيّة الشاشات بكونها أكثر توفيرًا للطاقة، وبتقديم درجة سطوع عالية للألوان، وهذا يجعلها أفضل حتى من شاشات OLED التي تنوي آبل استخدامها في iPhone 8، بعدما سبق وأن قامت باستخدامها في شاشات ساعات Apple Watch الذكية.

وفي 2014، قامت آبل بالاستحواذ على شركة LuxVue المُتخصّصة في مجال إنتاج الشاشات، وتحديدًا تلك المُصنّعة بتقنيات Micro-LED. وبحسب التقارير وقتها، فإن 50 مُهندس من آبل بدأوا العمل لتطوير واختبار تقنيات جديدة في مجال الشاشات.

وتنوي آبل تجربة كمّية قليلة فقط هذا العام، حيث ستستخدمها في نماذج تجريبية على الأغلب. لكن وفي 2018، قد تُطلق الشركة أول مُنتج في الأسواق يعمل بالشاشات الجديدة إذا ما أثبتت فعاليتها.

وبحسب خُبراء، فإن التقنية الجديدة ستصل أولًا لشاشات التلفاز قبل أن تصل للهواتف الذكية والحواسب اللوحية. لكن ووفقًا للتقرير الجديد، قد يكون وصول أجهزة ذكية تعمل بشاشات Micro-LED قريب جدًا.

وبحسب تقرير صدر قبل أيام قليلة، تنوي آبل استخدام شاشات OLED في أجهزة iPhone 9 أيضًا. فوفقًا لما ورد في التقرير، ستقوم سامسونغ بإنتاج 180 مليون شاشة خلال العام القادم. بينما ستُنتج هذا العام 70 مليون شاشة تقريبًا لاستخدامها في iPhone 8.

هذا الموضوع آبل تتجاوز تقنيات OLED وتبدأ باختبار شاشات Micro-LED ظهر على عالم آبل.



via عالم آبل http://ift.tt/2r1F0Or

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More