بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الأربعاء، 24 مايو 2017

هل قمت بالتحديث إلى الإصدار iOS 10.3.2 ؟ ما رأيك به ؟

يمكن القول أن شركة آبل هي الأفضل من حيث إطلاق التحديثات وتوفيرها، مع ذلك الآراء والتجارب تختلف مع كل تحديث جديد، ونحن نريد أن نسمع ونتعرف على تجاربكم مع آخر تحديث أطلقته آبل.

هل قمت بالتحديث إلى الإصدار iOS 10.3.2 ؟ ما رأيك به ؟

هل قمت بالتحديث إلى الإصدار iOS 10.3.2 ؟ ما رأيك به ؟

تواصل آبل فعليا إطلاق تحديث وراء آخر، وآخر التحديثات كان الإصدار الفرعي iOS 10.3.2، وهو الإصدار الفرعي لإصدار أهم منه، والذي ضمنته آبل مزايا كثيرة وإصلاحات أمنية عديدة، ونقصد الإصدار iOS 10.3.

دوما ومع كل إصدار جديد، يأمل مستخدموا الأيفون والآيباد أن يحصلوا على استخدام أفضل، استهلاك أقل للطاقة، وفي النهاية بطارية تدوم فترة أطول، وطبعا لا يمكن التأكد من نتائج هذه التحديثات إلا بعد تظافر مجموعة من الآراء وتجارب المستخدمين حولها.

هل مشكلة البطارية متعلقة بنظام التشغيل فقط ؟

نعم، قد يكون نظام التشغيل له دور أساسي استهلاك طاقة الكبيرة بشكل كبير، كما حصل في الإصدار السابق، مع ذلك قد لا يكون نظام التشغيل وحده هو السبب، بل قد تكون المشكلة متعلقة بعطل في البطارية نفسها، وهذا ما يكون مشكلة عامة، مثل أن البطارية تعرضت لدرجة حرارة عالية، أو أصبحت قديمة، وبحاجة إلى الاستبدال.

أو قد تكون مشكلة خاصة بأحد الأجهزة بعينها، مثلما حصل مع أجهزة الأيفون 6s، وقد أجابت آبل عن هذه المشكلة وأخبرناكم بالتفاصيل في هذا المقال، مع ذلك يبقى الرجاء دوما أن يكون أي تحديث جديد قادرا على تحسين أداء البطارية ولو بشكل طفيف ملحوظ.

في النهاية إن كنت تعاني من استهلاك طاقة البطارية في الإصدار iOS 10، ننصحك بمراجعة هذه الحلول: كيفية إطالة عمر البطارية في نظام iOS 10 !.

للمجربين: هل تحسنت البطارية في التحديث الأخير؟ هل الأداء أصبح أفضل ؟؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.



via اخبار التطبيقات http://ift.tt/2rfW8Ry

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More