بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الثلاثاء، 30 مايو 2017

ستيف وزنياك: آبل شركة كبيرة لا يُمكنها ابتكار الصيحة الكُبرى القادمة

هذا الموضوع ستيف وزنياك: آبل شركة كبيرة لا يُمكنها ابتكار الصيحة الكُبرى القادمة ظهر على عالم آبل.

ستيف وزنياك

ستيف وزنياك

يرى ستيف وزنياك Steve Wozniak، الشريك المؤسّس لشركة آبل، أن الشركة أصبحت كبيرة جدًا لكنها لن تكون قادرة على ابتكار الصيحة التقنية القادمة.

وذكر وزنياك أن شركات على غرار آبل، وفيسبوك، وغوغل، ومايكروسوفت، هي كُبرى بفضل الجهود المبذولة منذ تأسيسها وحتى هذه اللحظة. لكن هذا النوع من الشركات لا يكون قادر على الابتكار في الوقت الراهن.

وعلّل وزنياك رأيه بأن الكثير من الآراء يجب النظر إليها داخل الشركات الكبيرة قبل اعتماد مُنتج جديد أو البدء في تنفيذ فكرة جديدة. لكن هذا الأمر غير موجود في الشركات الناشئة لأن مؤسّسيها يعملون دون قيود، ويطمحون لتحويل الأفكار الحالمة إلى واقع ملموس.

وفي الوقت الراهن، يعتقد الشريك المؤسّس لشركة آبل أن شركة تيسلا Tesla من أكبر الشركات التقنية التي تبتكر دون قيود. كما ذكر أن تقنيات الذكاء الاصطناعي AI وأنظمة القيادة الذاتية هي التي تقود الفترة الحالية على الصعيد التقني.

وسبق لوزنياك أن توقّع استمرار آبل لفترة طويلة جدًا، مثل “آي بي إم” IBM التي تأسّست عام 1911 وما زالت موجودة حتى اليوم، حيث تمتلك آبل سيولة ماديّة تصل إلى 246 مليار دولار أمريكي، وهو ما يجعلها قارة على الاستثمار في أي مجال، فمن المُستحيل أن لا تستمر حتى 2075 رفقة غوغل وفيسبوك.

وجاء حديث وزنياك عن هذا الأمر في مُقابلة أجراها مع وكالة Bloomberg تحدّث فيها عن الصيحة التقنية الكُبرى القادمة.

هذا الموضوع ستيف وزنياك: آبل شركة كبيرة لا يُمكنها ابتكار الصيحة الكُبرى القادمة ظهر على عالم آبل.



via عالم آبل http://ift.tt/2rjC8wI

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More