هذا الموضوع آبل تعترف بوجود مشاكل في اشتراكات iCloud وتُرسل رسائل اعتذار للمُتضررين ظهر على عالم آبل.
أرسلت شركة آبل رسائل تعتذر فيها من بعض المُستخدمين جراء رسائل سابقة استلموها تُخبرهم بإلغاء اشتراكاتهم في خدمة iCloud للتخزين السحابي دون سابق إنذار.
وقبل أسبوعين تقريبًا، اشتكى البعض من رسائل تُخبرهم بإلغاء اشتراكاتهم في الخدمة. كما أن صفحة الخدمة لم تعد تحتوي على اشتراكات بمساحة 50 غيغابايت، أو 200 غيغابايت، ليتبقّى خيارًا وحيدًا هو 1 تيرابايت فقط.
وتبيّن لاحقًا أن ذلك حصل بسبب خطأ تقني لتستعيد آبل الاشتراكات السابقة دون مشاكل دون أن تتضرّر أية حسابات على الرغم من الرسائل المُستلمة.
وقبل ساعات قليلة، اعترفت بوجود هذه المُشكلة دون الإفصاح عن السبب الحقيقي، لكنها أرسلت رسائل اعتذرت فيها عن ما حدث مع تأكيدات باستعادة كل شيء دون أية مشاكل.
وسبق لشركة آبل إرسال رسائل اعتذار لبعض المُستخدمين الذين قاموا بالتحديث إلى iOS 10.3 بسبب ثغرة أدّت إلى تفعيل بعض الخدمات بشكل آلي على الرغم من تعطيلها بشكل يدوي من قبل المُستخدم في وقت سابق، حيث لاحظ البعض تفعيل خدمات مزامنة الصور أو الرسائل بشكل آلي على الرغم من تعطيل هذا الخيار من قبلهم. كما طالبتهم الشركة وقتها بالدخول إلى iCloud والتأكّد من أن كل الخدمات تعمل بالشكل المطلوب.
يُذكر أن مُستندات مُسرّبة من داخل شركة آبل تعنى بالإصابات والأمور الطبيّة وضّحت وجود نظّارات ذكية تحت الاختبار داخل الشركة، وهي مُستندات أُرسلت عن طريق الخطأ لجميع العاملين داخل شركة آبل.
هذا الموضوع آبل تعترف بوجود مشاكل في اشتراكات iCloud وتُرسل رسائل اعتذار للمُتضررين ظهر على عالم آبل.
via عالم آبل http://ift.tt/2pbF1i8
0 التعليقات:
إرسال تعليق