بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الثلاثاء، 24 يناير 2017

رسميا – آبل تطلق تحديث iOS 10.2.1 لاصلاحات وتحسينات أمنية !

مرة أخرى آبل مع تحديث جديد، حيث يبدو كما ذكرنا سابقا أنها قررت دعم الإصدار العاشر أو iOS 10 بشكل شبه شهري بالمزيد من التحديثات، وها هي تقوم بإطلاق التحديث 10.2.1، والذي سبقته عدة تحديثات، وطبعا كل تحديث جديد يجلب مجموعة من المزايا.

رسميا - آبل تطلق تحديث iOS 10.2.1 لاصلاحات وتحسينات أمنية !

رسميا – آبل تطلق تحديث iOS 10.2.1 لاصلاحات وتحسينات أمنية !

لا تزال آبل تطلق تحديثا فرعيا بعد آخر، والان اطلقت التحديث 10.2.1 حيث ذكرت من خلاله انه تحديث لتحسينات امنية واصلاح اخطاء سابقة، وعلى ما يبدو ان التحديث ياتي بتحسينات لعمل البطارية مما ذكره البعض بعد التحديث .

ملاحظة: التحديث تاخر بالظهور للكثير من المستخدمين، وفقط في صباح اليوم(الثلاثاء) بدأ بالظهور الفعلي لاغلب مستخدمي اجهزة ابل .

كيف تقوم بالتحديث ؟

الأمر بسيط جدا، يكفي أن تقوم بالتالي: أدخل إلى الإعدادات ثم عام ثم تحديث البرامج، وسيقوم الجهاز بالبحث عن التحديثات وسيتم البدء في التحديث بعد تحميله، فقط لاحظ أن حجمه يختلف من جهاز إلى آخر، لكنه كبير نوعا ما، ويجاوز 300 ميجا، لذا ننصحك باستخدام شبكة واي فاي لتنزيله.

أيضا لا تنس القيام بشحن بطارية جهازك، أخذ نسخة احتياطية قبل القيام بالتحديث، حتى تضمن عدم وقوع أي مشاكل، يسبب لك فقدان البيانات، ويمكنك بعد ذلك التأكد من صلاحية التحديث وأنه قد حل المشكلة التي ذكرتها آبل.

ماذا بخصوص الجيلبريك ؟

إن كنت من محبي الجيلبريك، وتنتظر وصوله إلى الإصدار العاشر، فنحن ننصحك بما نصح به الهاكر منذ فترة، عليك الابتعاد عن هذا التحديث، لأن آبل قامت بغلق العديد من الثغرات الأمنية، والتي كانت تستخدم لتنفيذ الجيلبريك، مما سيجعل من الصعب جدا توفيره لهذا الإصدار خاصة، لمزيد من التفاصيل ننصحك بزيارة مقالنا: أخبار الجيلبريك: احذر من الإصدار iOS 10.2 إن كنت تريد الجيلبريك !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .



via اخبار التطبيقات http://ift.tt/2j8heZH

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More