بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الاثنين، 24 أكتوبر 2016

آبل تطلق تحديث كبير iOS 10.1 لإصلاح عدد كبير من المشاكل !

أبل تقوم كعادتها بالإهتمام بمستخدميها وخاصة مقتني هواتفها الحديثة – هذه الكرة ليس فقط للأيفون 7 و الأيفون 7 بلس وانا كل اجهزتها، حيث قامت بتقصي كل المشاكل التي عانى منها المستخدمون و العمل على إيجاد حلول لها وتوفريها عبر تحديثات متتابعة. و ها هي تقوم هذا المساء بإطلاق تحديث جديد لمستخدمي أجهزتها يحمل الرقم 10.1 .

آبل تطلق تحديث كبير iOS 10.1 لإصلاح عدد كبير من المشاكل !

آبل تطلق تحديث كبير iOS 10.1 لإصلاح عدد كبير من المشاكل !

اشتكى مجموعة من مقتني أجهزة الأيفون 7 بلس الحديثة من بعض المشاكل التي ضربت هواتفهم الجديدة؛ و التي تخص مشاكل الكاميرا.

وها هي أبل اليوم تقوم بإرسال التحديث لمستخدمي هواتفها الحديثة الأيفون، حيث يأتي التحديث بنسخة رقم 10.1 لحل مشاكل عديدة لجميع الاجهزة. فإن كنت من مالكي أجهزة الأيفون 7 فيجب عليك تحميل و تثبيت التحديث.

رسالة ابل حول التحديث الجديد

رسالة ابل حول التحديث الجديد

كيف تقوم بالتحديث ؟

الأمر بسيط جدا، يكفي أن تقوم بالتالي: أدخل إلى الإعدادات ثم عام ثم تحديث البرامج، وسيقوم الجهاز بالبحث عن التحديثات وسيتم البدء في التحديث بعد تحميله، وحجمه صغير لا يتجاوز 75.7 ميجا فقط.

لا تنس القيام بشحن بطارية جهازك، أخذ نسخة احتياطية قبل القيام بالتحديث، حتى تضمن عدم وقوع أي مشاكل، يسبب لك فقدان البيانات، ويمكنك بعد ذلك التأكد من صلاحية التحديث وأنه قد حل المشكلة التي ذكرتها آبل.

هل واجهت هذه المشكلة من قبل؟ و هل تم حلها بعد تثبيتك للتحديث iOS 10.0.3؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .



via اخبار التطبيقات http://ift.tt/2eyX8es

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More