بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الثلاثاء، 29 مارس 2016

أبل تعيد إطلاق إصدار iOS 9.3 لحل مشكلة عدم تجاوز تفعيل الأيفون والأيباد

لكل حصان كبوة، و كبوة شركة آبل كانت في الإصدار الأخير الذي قامت بإطلاقه iOS 9.3، حيث حصل هذا الأخير على تقييمات سلبية من مجموعة كبيرة من عملاء الشركة، بسبب المشاكل التي سببها للأجهزة، بداية بتوقف عمل جهاز الآيباد 2 تماماً إلى  مشكلة عدم إمكانية تجاوز شاشة التفعيل بعد الترقية، وبسبب هذه المشاكل قامت آبل بسحب الإصدار من خوادمها سابقاً وهاهي تقوم اليوم بإطلاق نسخة جديدة معدلة تحل هذه المشاكل.

آبل تعيد إطلاق إصدار iOS 9.3 لحل مشكلة عدم تجاوز تفعيل الأيفون والأيباد

آبل تعيد إطلاق إصدار iOS 9.3 لحل مشكلة عدم تجاوز تفعيل الأيفون والأيباد

قامت آبل اليوم بإطلاق نسخة معدلة من إصدار iOS 9.3 وذلك لحل المشكلة الشائعة التي تمنع مستخدمي أجهزة الأيفون والأيباد القديمة من تخطي شاشة تفعيل الجهاز عبر حساب Apple iD، حيث أن بعض المستخدمين وبعد قيامهم بالتحديث إلى الإصدار الأخير iOS 9.3 ظهرت عندهم شاشة تفعيل الجهاز، ورغم امتلاكهم للإيميل وكلمة السر إلا أنه تعذر عليهم الدخول للجهاز.

وقد قدمت آبل مجموعة من الحلول لعملاءها؛ عن طريق الايتونز أو حذف حساب آبل iD، وفي الحين ذاته قامت بسحب الإصدار من خوادمها وأعادت إطلاق نسخة جديدة منه تحمل رقم 13E237.

آبل تعيد إطلاق إصدار iOS 9.3 لحل مشكلة عدم تجاوز تفعيل الأيفون والأيباد

كيف تقوم بحل مشكلة توقف جهازك بعد الترقية إلى iOS 9.3:

إن قمت بالترقية إلى الإصدار الأخير وواجهت مشكلة في تفعيل جهازك، ما عليك إلا أن تقوم بإدخال جهازك إلى وضع DFU ثم شبك جهازك الأيفون أو الأيباد ببرنامج الآيتونز، وسيتعرف بأن هناك إصدار جديد متوفر، قم بتنزيله وتثبيته.

3

كما يمكن للذين واجهوا مشاكل في الترقية سابقا بسبب سحب آبل لهذا الإصدار أن يتوجهوا من داخل الجهاز نفسه بالدخول إلى الإعدادات، ثم عام، ثم تحديث البرامج وسيتم العثور على تحديث جديد متوفر للتحميل والتثبيت.

هذا وقد قامت آبل بإطلاق نسخة معدلة من نفس الإصدار مخصصة للآيباد 2 وذلك بسبب مشكلة توقف الجهاز عن العمل تماما بعد الترقية. حيث يعتبر إصدار iOS 9.3 من أهم الإصدارات الفرعية التي أطلقتها آبل على الإطلاق بسبب احتواءه على العديد من المزايا الجديدة غير أنه حمل بين ثناياه العديد من المشاكل التي تسببت ثي توقف أجهزة المستخدمين.

هل واجهت أي مشاكل في الترقية إلى الإصدار الأخير؟  

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: http://ift.tt/1NZw1Oc.



via اخبار التطبيقات http://ift.tt/1UZw5ow

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More