بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الأربعاء، 30 مارس 2016

مراقبة واتس آب: الحصول على الخصوصية والحماية التامة

الواتس آب من أشهر وسائل التواصل، يستخدمه الأغلبية، ربما أنت كمسؤول عن موظفين أو عن الأهل وبخاصة الأطفال، تحتاج للحصول على طريقة لمتابتعتهم والتأكد من عدم سلوكهم أي طريقة خاطئ، اليوم معنا الطريقة المناسبة لك.

مراقبة واتس آب: الحصول على الخصوصية والحماية التامة

مراقبة واتس آب: الحصول على الخصوصية والحماية التامة

كثير من المستخدمين حول العالم يريدون مراقبة الأهل: سواء الزوجين لبعضهما، أو الأطفال، وكذلك المدير والرئيس لموظفيه وعماله، والتأكد من أن كل شيء على أحسن حال، ولا يوجد أي تصرف خاطئ من أي واحد منهم، بطبيعة الحال الهاتف الذكي أصبح الان الوسيلة التي تحوي جميع أسرار أي فرد، فبه يتواصل مع الناس، يتصل بهم ويدردش معهم، يحفظ فيه صوره، وكذلك مذكراته وملاحظاته.

بالتالي إن وصل أي شخص لهاتف شخص آخر فسيحصل على ملخص لحياته وماذا يفعل، وهذا ما قد يرغب به أي مسؤول على أفراد آخرين يشك فيهم أو يريد التأكد من سيرهم على الطريق الصحيح، وبخاصة مراقبة الآباء لأطفالهم والتأكد من عدم تواصلهم مع غرباء أو أناس خطيرين، والكثيرون قد يبحثون عن طرق مضرة، والكثيرون أيضا لا يعرفون كيف يقومون بذلك.

اليوم مع Spymaster Pro ستحصلون على فرصة لمراقبة هواتف من هم تحت سلطتكم بكل بساطة وسهولة وبدون أي تعقيدات، فكيف يمكن ذلك؟

كيف تراقب واتس آب عن بعد وبسرية عن طريق Spymaster Pro؟

الأمر بسيط جدا مع برنامج Spymaster Pro، حيث يتيح لك التخفي والمراقبة عن بعد، خاصة وأن تجهيز وإعداد البرنامج على الجهاز الذي تريد مراقبته لا يستغرق أكثر من 5 – 10 دقائق، وبهذا ستكون جميع البيانات والمعلومات متوفرة عندك بدون الحاجة للمراقبة الحقيقية الواقعية، والتي قد توقعكم في صدام مع أطفالكم، الذي سيحسون بعدم الثقة بسبب تلك المراقبة المطبقة عليهم.

أيضا من خلاله تستطيع مراقبة في ماذا يستخدم موظفون أجهزتهم الخاصة بالعمل ومع من يتواصلون، وهل يقومون بتسريب أسرار عملك مع المنافسين ونفس الأمر مع أي أشخاص تحت سلطتك للتأكد من أنهم يسيرون على الطريق الصحيح، طبعا يمكنك مراقبة كل ما يقومون به سواء على الواتس آب أو غيره.

لماذا Spymaster Pro مهم ومفيد في المراقبة؟

  • مراقبة ومتابعة جميع تفاصيل أجهزة من هم تحت سلطتك: الرسائل والاتصالات والدردشات سواء على واتس آب أو فايبر أو غيرهما.
  • مراقبة الموظفين الذين قد يغشونك أو يستخدمون أجهزتهم في أعمال أخرى.
  • لا يحبذ المراهقون المراقبة الأبوي، فيكون هذا التطبيق خيار مهم لعدم إشعارهم بذلك.
  • معرفة ما يقوم به الأطفال ومع من يتكلمون وما هي مواضيعهم، هذا أهم ما يوفره لك هذا البرنامج.
  • عدم الدخول في مواجهات ومناقشات عشوائية مع الأطفال بدون طائل، بل التوجيه عن بعد هو أفضل الحلول.
  • معرفة مكان الموظفين أو الأطفال في الوقت الحالي.

هل برنامج Spymaster Pro آمن ومضمون؟

نعم، سيضمن لك البرنامج عدم وصول البيانات إلا إلى جهة واحدة وهي أنت فقط، لا يمكن لأحد متابعة أو الاطلاع على النتائج والبيانات التي يتم تحصيلها، فأنت الوحيد القادر على الحصول والوصول إلى كل البيانات التي تريدها بكل بساطة وأمان.

هل يدعم  Spymaster Pro جميع الأجهزة؟

نعم، يتيح لك البرنامج الوصول لجميع بيانات الأجهزة، سواء الأيفون أو الآيباد وذلك بدون الحاجة إلى الجيلبريك أو أي أدوات إضافية بل وبدون تركيب البرنامج على الجهاز، إضافة إلى دعم أجهزة الأندرويد هواتف ولوحيات، وطريقة التثبيت بسيطة ويسيرة

كيف يعمل برنامج Spymaster Pro؟

  1. قم بالاشتراك عبر موقع البرنامج باللغة العربية التالي: http://ift.tt/1ndjrp6 أو الدخول إلى الموقع باللغة الإنجليزية : www.spymasterpro.com
  2. تثبيت البرنامج في الأجهزة.
  3. الحصول على تفويض للوصول إلى حساب الاي -كلاود.
  4. الحصول على معلومات الدخول التي تتيح لك الوصول للوحة تحكم.
  5. اختيار العناصر المستهدفة والمراد مراقبتها.

هذه الخدمة مميزة، ستجد أن جميع ما يقوم به أطفالك أو موظفيك تحت ناظريك، ويمكنك التحكم بتوجيههم التوجيه السليم، بدون أن يشعروا بذلك، ولا يشعروا بأي تقييد من طرفك، وهذا ما يمنحهم ثقة تامة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: http://ift.tt/1NZw1Oc.

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org .



via اخبار التطبيقات http://ift.tt/1UBUaDm

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More