بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الأربعاء، 30 مارس 2016

آبل ستطلق 9.3.1 iOS لحل مشكلة عدم فتح الروابط وانهيار التطبيقات

بعد أن أطلقت آبل الإصدار الفرعي iOS 9.3 انهمرت عليها العديد من الشكاوي من طرف عملاءها بسبب المشاكل التي واجهوها أثناء وبعد الترقية، فمنهم من لم يفلح حتى في الحصول على التحديث الأخير، في حين أن من نجح في تثبيت هذا الإصدار واجه مشكلة شائعة وهي انهيار متصفح سفاري وتطبيقات النظام الأخرى وحتى تطبيقات الطرف الثالث عند الضغط على أي رابط.

آبل ستطلق 9.3.1 iOS لحل مشكلة عدم فتح الروابط وانهيار التطبيقات

آبل ستطلق 9.3.1 iOS لحل مشكلة عدم فتح الروابط وانهيار التطبيقات

تلقى فريق دعم آبل على حسابه في تويتر العديد من الشكاوي من مستخدمين كثر حول مشكلة إنهيار تطبيق متصفح سفاري و تطبيقات أخرى عند القيام بفتح أي رابط من أي موقع، حيث يتعرض الجهاز سواء كان أيفون أو أيباد إلى التوقف عن نقل البيانات بينه وبين التطبيق المستخدم ومنه ينهار التطبيق ولا يمكن القيام بشيء سوى الخروج منه و إعادة فتحه؛ حتى إعادة فتح التطبيق تتطلب محاولات متعددة ولن يفتح من اللمسة الأولى. ويقال بأن المستخدمين الذين واجهو هذه المشكلة بشكل أساسي هم أصحاب الأيفون 6s و 6s بلس، كذا مستخدمي أجهزة الأيباد إير 2. كما أنه تم التعرف بأن مجموعة من أجهزة الـ iOS القديمة التي تعاني من هذه المشكلة أيضا.

تابع الفيديو للتعرف أكثر على المشكلة:

هذا وقد صرحت آبل بفاعلية هذه المشكلة وقد جندت أخصائيين ومطورين من المستوى العالي لتفحص سبب المشكلة ومساعدة الشركة في إيجاد حل سريع، وستقوم بإطلاق تحديث ثانوي جديد يأتي لتقديم الحل؛ ويتوقع أن يكون iOS 9.3.1.

ومن المتوقع أن يأتي هذا التحديث الفرعي ليحل العديد من المشاكل فضلا عن مشكلة عدم فتح الروابط وانهيار التطبيقات، فمنه سيزيد الأمان واستقرار النظام مع الأجهزة الحديثة قبل القديمة.

ومن جهتها قامت الشركة يوم أمس بإطلاق نسخة جديدة من إصدار iOS 9.3 لحل مشكلة عدم تجاوز شاشة تفعيل الآي كلاود بعد الترقية، وقبلها قامت بإطلاق نسخة مخصصة لأجهزة الأيباد 2 GSM التي توقفت عن العمل تماماً بعد الترقية إلى الإصدار الأخير iOS 9.3.

هذا ولا يزال الباب مفتوحا للرجوع إلى الإصدار القديم 9.2.1، لكن سنحاول انتظار قيام آبل بإطلاق التحديث في أقرب وقت وفي حال تأخرت في ذلك سنقوم بشرح طريقة الرجوع ليستفيد منها كل من يعاني من هذه المشاكل وغيرها وفي الإصدار الأخير 9.3، فتابعونا لمزيد من التفاصيل.

هل واجهت هذه المشكلة بعد الترقية إلى الإصدار الأخير؟  

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: http://ift.tt/1NZw1Oc.



via اخبار التطبيقات http://ift.tt/1UBzLOT

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More