بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الجمعة، 25 أكتوبر 2013

Systena توفّر للمطورين اللوحي الأول بنظام تايزن في اليابان


تايزن Systena توفّر للمطورين اللوحي الأول بنظام تايزن في اليابان


هل تتذكرون ما كانت تأمله سامسونج في أحد المراحل لتجهيز بعض من أجهزتها الخاصة مع أحد أنظمة لينكس المحمولة الذي يُدْعَى تايزن؟ جيد، معلومة فقط، كان تايزن إلى حَدٍّ كبير شبه ميّت تقريباً؛ لأن الجميع يتلهّف شوْقَاً إمَّا إلى أندرويد أو iOS.


لكن الأمر ليس كذلك إن كان أحدكم مُطَوِّرَاً ويعيش في اليابان، حيث قامت شركة Systena تُقَدِّم جهاز لوحي بشاشة 10.1 بوصة كجزء من عُدَّة المطورين مع نظام تشغيل تايزن 2.1، وبالتالي فإن الشركة تهدف أن تحصل على تطوير تايزن، بدءاً من تصميم التطبيقات إلى آلية تشغيلها.


الجهاز اللوحي يحمل دقّة شاشة 1920 × 1200 بيكسل، والتي تستمد قوتها من مُعالج ARM 1.4 جيجا هرتز رباعي النواة، مع 2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، هناك أيضاً 32 جيجا بايت من مساحة التخزين الداخلية، كما أدرجت Systena وظائف لا غنى عنها، بما في ذلك الاتصال اللاسلكي، وتقنية بلوتوث 3.0، ويتوافر في اللونين الأبيض والأحمر.


من جانب آخر، سامسونج على استعداد لإحياء تايزن من جديد، مع الإطلاق الرسمي في 26 أكتوبر بمؤتمر المطورين، ومن المُحتمل أن يظهر نظام التشغيل المحمول الجديد على الهواتف الذكية كبداية انطلاق له.


المصدر



هذه التدوينة Systena توفّر للمطورين اللوحي الأول بنظام تايزن في اليابان ظهرت في البداية في موقع عالم التقنية.







via عالم التقنية http://feedproxy.google.com/~r/tech-wd/~3/COskNNuNcvE/

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More