بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الاثنين، 18 أكتوبر 2021

تطبيق نادي الخلفيات المميز يضم خلفيات رائعة لهواتف الايفون – اشتراكات مجانية!

تغيير خلفية الهاتف الذكي من الأمور المحببة للكثير من المستخدمين فهي تعطي إحساساً بالتجدد كما تظهر طابع وذوق مالك الجهاز، اختيار الخلفية المناسبة للايفون قد تكون مهمة ليست سهلة خاصة مع الخيارات المحدودة للخلفيات الافتراضية في النظام. تطبيق “نادي الخلفيات” أو The Wallpapers Club سوف يمنحك الكثير من الخلفيات الرائعة للايفون الخاص بك!

مميزات تطبيق نادي الخلفيات The Wallpapers Club

كما يشير الاسم يحتوي التطبيق على مئات الخلفيات المصممة والمخصصة لهواتف الايفون والمناسبة لجميع الاختيارات والأذواق، فمهما كانت تفضيلاتك سوف تجد في التطبيق ما يلائمك وما تبحث عنه بسهولة.

يتم تحديث مكتبة الخلفيات الموجودة في التطبيق باستمرار، ويتم إضافة المزيد من الخلفيات الجديدة بشكل دوري، وسوف تجد تلك الخلفيات الجديدة مميزة بعلامة تميزها عن الخلفيات الأقدم في التطبيق.

سوف تجد أيضاً مربع للبحث حتى تصل بسهولة إلى الخلفيات التي تريدها، فقط قم بكتابة أي عبارة بحث وسوف يظهر لك التطبيق جميع الخلفيات المرتبطة بكلمة البحث.

تحميل خلفيات الايفون

يتيح لك التطبيق استعراض الخلفيات بطريقتين، إما عبر التصنيفات إذ يحتوي التطبيق على الكثير من التصنيفات المختلفة والتي تندرج تحتها كافة الخلفيات، أو بطريقة أبسط عبر الألوان إذ بمجرد اختيار لونك المفضل سوف يعرض لك التطبيق كل الخلفيات التي يغلب عليها اللون الذي تحبه.

تطبيق تحميل خلفيات الايفون

الخلفيات الموجودة بالتطبيق عالية الجودة وهي مناسبة لكل الأذواق وكافة المناسبات. التطبيق متاح للتحميل والتجربة مجاناً وفوق ذلك هناك اشتراكات مدفوعة إضافية في التطبيق وللتمتع بالتجربة المميزة بشكل مجاني دون مقابل أو تكاليف إضافية يمكنك استخدام أحد كوبونات الخصم التالية والتي تتيح لك فترة استخدام مميزة لمدة 3 أشهر كاملة!

77TPRRM7YE33RJ4TLY
4EYJYT666RF6X84T34
RPKYFP8LXKKFJ6EJ6E
473TLKX3XW34RE8PRM
AKMRYFW6LREJLWX6JF
AXKEN34A6RXYNKMW83
8E7NLR48XY3HJMN3Y8
K36MMWR3TXN7NYP4L4
N7KNM4AE4FXERW8HP3
MYRWWX3EYNJWA6AJXN

شاركنا بتعليقك وتقييمك للتطبيق بعد تجربته باستخدام أحد كوبونات الخصم السابقة.

السعر : تحميل مجاني


The post تطبيق نادي الخلفيات المميز يضم خلفيات رائعة لهواتف الايفون – اشتراكات مجانية! appeared first on اخبار التطبيقات والتقنية.



via اخبار التطبيقات والتقنية https://ift.tt/3jeIMhJ

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More