بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الاثنين، 25 أكتوبر 2021

أيهما أفضل – سماعة ابل AirPods 3 أم سماعة AirPods Pro ؟

أعلنت ابل مؤخراً عن سماعات AirPods 3 وهي الجيل الثالث من سماعات الآيربودز الشهيرة، فهل تُقارن بسماعات AirPods Pro ؟ وأيهما أفضل؟

أيهما أفضل - سماعة AirPods 3 أم سماعة AirPods Pro ؟

سماعات AirPods 3 تأتي بنفس تصميم سماعات AirPods Pro تقريباً ولكن بدون سدادات الأذن المطاطية، مع تحسينات في تجربة الصوت والمايكروفون والبطارية.

سماعات AirPods 3 تدعم تقنيات مميزة مثل الصوت المحيطي Spatial Audio والتي تعطي للمستخدم تجربة صوت ثلاثية الأبعاد، وعمر بطارية يصل إلى 6 ساعات في الشحنة الواحدة، بإجمالي عمر بطارية يصل إلى 30 ساعة، ودعم تقنية الشحن اللاسلكي عبر ماجسيف MagSafe وغيرها.

كل هذه الأمور جيدة ورائعة، ولكن رغم ذلك تظل سماعات AirPods Pro لها بعض الأفضلية في بعض الجوانب!

AirPods Pro أفضل؟

من جوانب الأفضلية في سماعات AirPods Pro مقارنة بـ AirPods 3 خاصية إلغاء الضوضاء Noise Cancellation الذي يعزل المستمع عن الضوضاء المحيطة، وأيضاً خلافه وضع الشفافية الذي يسمح بالضوضاء.

هناك كذلك سدادات الأذن المطاطية التي تُشعر المستخدم براحة أكبر كما يمكنه تغيير سدادة الأذن بين عدة مقاسات لاختيار ما يناسبه منها.

سماعات AirPods 3 يبلغ سعرها 180 دولاراً أمريكياً، في حين أن سماعات AirPods Pro تُباع بسعر 250 دولار أمريكي – وربما أقل من ذلك في بعض العروض.

إذا كنت في موضع اختيار بين كلا السماعتين، نود أن نطمئنك أن كلتاهما خيار جيد، وهما من أفضل المنتجات في السوق، وسماعات الآيربودز برو Pro قد تعطيك بعض المزايا الإضافية مع فارق سعر بسيط.

The post أيهما أفضل – سماعة ابل AirPods 3 أم سماعة AirPods Pro ؟ appeared first on اخبار التطبيقات والتقنية.



via اخبار التطبيقات والتقنية https://ift.tt/2ZsyvIb

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More