بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الثلاثاء، 17 يوليو 2018

هل أصلح تحديث iOS 11.4.1 مشكلة استنزاف البطارية؟!

عندما يتم إطلاق تحديث جديد من آبل، نجد دائماً أن اهتمام المستخدمين بشأن هذا التحديث ينحصر في شيئين رئيسيين: الأداء بشكل عام من ناحية السرعة و البطء، و عمر البطارية. بعد إطلاق تحديث iOS 11.4 سابقاً تم رصد العديد من المشكلات بخصوص استنزاف البطارية، ثم أطلقت آبل تحديث iOS 11.4.1  لحل العديد من المشكلات و قد لاحظ قطاع واسع من المستخدمين تحسن ملحوظ في أداء البطارية.

هل أصلح تحديث iOS 11.4.1 مشكلة استنزاف البطارية؟!

هل أصلح تحديث iOS 11.4.1 مشكلة استنزاف البطارية؟!

تم رصد ذلك من ردود الأفعال التي نشرها المستخدمون عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص أداء البطارية، و إن كانت آبل لم تقر أصلاً بوجود المشكلة و لم تشر إلى أنها عملت على إصلاحها في المنشور المرفق بتحديث iOS 11.4.1.

على الجانب الآخر، قام بعض المستخدمين بالشكوى من استمرار مشكلة استنزاف البطارية حتى بعد التحديث إلى iOS 11.4.1. عموماً تبدو ردود الفعل الإيجابية أكثر من مستخدمي الأجهزة الأحدث من الآيفون، في حين أن الردود السلبية جاءت أكثر من مالكي الإصدارات الأقدم، و لازالت مشكلة البطارية موضع جدل.

هناك مشاكل جديدة أيضاً دخلت موضع الحديث و بؤرة الاهتمام ألا وهي ارتفاع درجة حرارة الأجهزة بشكل غير طبيعي أثناء الشحن و هي مشكلة ظهرت بعد التحديث إلى iOS 11.4.1 و تم رصدها من قبل بعض المستخدمين.

هل قام تحديث iOS 11.4.1 بحل مشكلة استنزاف البطارية لديكم؟ أم أضاف مشاكل جديدة؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  .Telegram



via اخبار التطبيقات https://ift.tt/2uzzkMT

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More