بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الاثنين، 30 يوليو 2018

سامسونج تداعب آبل بموجة من الإعلانات الساخرة!

أطلقت سامسونج عدة مقاطع فيديو ترويجية لهاتف جالكسي إس 9، في هذه الإعلانات لا تعرض آبل مميزات هاتفها و لكنها تسخر من آبل و فريق الدعم و الصيانة داخل المتاجر و تسخر بشكل واضح من الآيفون عبر التركيز على جوانب القصور فيه كما تراها، و تقدم جالكسي إس 9 كبديل أفضل. هذه الحملة الدعائية حملت اسم Ingenius أي “ليس ذكياً” و تنصحك في النهاية بشراء منتجات جالكسي، إس 9 تحديداً!

سامسونج تداعب آبل بموجة من الإعلانات الساخرة!

سامسونج تداعب آبل بموجة من الإعلانات الساخرة!

سامسونج: الآيفون لا يدعم الذاكرة الخارجية!

في هذا الفيديو الدعائي سخرت سامسونج من عدم وجود منفذ لكارت الذاكرة الخارجي microSD في هواتف الآيفون، حيث نرى سيدة تتساءل عن مكان ذلك المنفذ فيرد عليها الموظف ،التي تنعته آبل دائماً أنه “غير ذكي”، بأنه لايوجد و أنها تستطيع الاحتفاظ بملفاتها على سحابة الآي كلاود أو شراء سعة تخزينية أكبر مما يبدو لها حلاً غير مناسب.

سامسونج: النوتش تصميم غير مناسب!

في هذا الفيديو يدور حوار بين رجل يتذمر من النتوء العلوي “النوتش” في آيفون X و أنه قد يقتطع جزء من الشاشة أثناء مشاهدة فيلم مثلاً و يحاول الموظف إقناعه و يقول له إنه سوف يعتاد ذلك، و في النهاية يختتم الفيديو بتذمر موظف آبل نفسه من عائلة تزور المتجر دائماً و لديهم قصات شعر تشبه النوتش.

سامسونج: آيفون لا يحتوي على خاصية تقسيم الشاشة!

في هذا الفيديو تتسائل سيدة عن وجود خاصية تقسيم الشاشة في الآيفون، و هي خاصية تسمح باستخدام تطبيقين معاً في آن واحد على الشاشة، لكن الموظف لا يبدو على علم بها. في نهاية الفيديو، يبدي الموظف إعجابه بأظافر السيدة التي تقول له أنها تستطيع طلائها بأكثر من لون في آن واحد بينما لا تستطيع استخدام أكثر من تطبيق على الآيفون في نفس الوقت!

سامسونج: سرعة الاتصال بالإنترنت بطيئة في الآيفون!

في هذا الفيديو نرى سيدة تقول للموظف أن سرعة الاتصال بالإنترنت بطيئة في الآيفون X لكنه يجيبها أنه أسرع من آيفون 8 ، فتجيبه أن جالكسي إس 9 أسرع في الاتصال فيبهت و لايرد. هذا الفيديو تشير سامسونج إلى سرعة الاتصال عبر الشبكات الخلوية LTE الأسرع في هواتف جالكسي إس 9 بسبب وجود مودم كوالكم بالمقارنة بهواتف الآيفون التي تعتمد كثيراً على مودم إنتل الأبطأ.

سامسونج: أين منفذ سماعات الرأس في الآيفون؟

في هذا الفيديو يتساءل شخص عن قدرته على استعمال سماعات الرأس التقليدية الخاصة به مع الآيفون إذ لا يوجد منفذ لها، فيجيبه الموظف بأن عليه استخدام كابل مخصص لذلك ثم توصيله بمنفذ الشحن فيرد عليه الشخص ماذا لو كنت أريد استخدام سماعات الرأس و الشحن في آن واحد؟!

سامسونج: كاميرا جالكسي إس 9 أفضل من الآيفون X

في هذا الفيديو يريد الموظف إقناع شخص ما بأن كاميرا الآيفون عظيمة فيرد عليه أن كاميرا جالكسي إس 9 أفضل ﻷنه اطلع على نتائج اختبار شركة DXO Mark التي تقرم باختبار كاميرا الهواتف الذكية و رأي أن جالكسي إس 9 سجل نتيجة أعلى، فيرد الموظف بشكل غريب أنه لا يؤمن بهذه النتائج لكنه يثق في آبل مشيراً إلى شعار الشركة على قميصه!

هل ترى سامسونج على حق في هذه الحملة الدعائية الساخرة من آبل و الآيفون ؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram



via اخبار التطبيقات https://ift.tt/2vfvB6A

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More