بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

السبت، 3 مارس 2018

آبل قد تطلق هواتف آيفون ثنائية الشريحة لأول مرة هذا العام!

أحد المزايا الجوهرية التي تفتقدها هواتف الآيفون كونها أحادية الشريحة و لا تقبل سوى إضافة شريحة اتصال واحدة، هذا الأمر ربما يتغير مع هواتف الآيفون القادمة نهاية العام الجاري و التي قد تكون ثنائية الشريحة Dual SIM و تقبل إضافة شريحتي اتصال بدلاً من واحدة فقط، و ذلك وفقاً لتقرير جديد نشره موقع Bloomberg.

آبل قد تطلق هواتف آيفون ثنائية الشريحة لأول مرة هذا العام!

آبل قد تطلق هواتف آيفون ثنائية الشريحة لأول مرة هذا العام!

وفقاً للتقرير فإن آبل سوف تطلق ثلاثة هواتف آيفون جديدة هذا العام كما فعلت العام الماضي، و يشمل ذلك: الإصدار الثاني من iPhone X بشاشة كبيرة قد تصل إلى 6.5 إنش، و نسخة “بلس” بالإضافة نسخة عادية بشاشة أصغر و سعر أقل.

تقرير Bloomberg الجديد أكد أيضاً تسريبات سابقة تحدثت عن اتجاه آبل إلى زيادة حجم الشاشة في جميع إصدارات الآيفون، و كذلك تضمين تقنية Face ID في جميع هواتفها بالإضافة إلى تغيير التصميم و تقليل الحواف بصورة شديدة و إضافة الشريط العلوي الموجود في آيفون X.

آبل سوف تتجه إلى زيادة قياس شاشات الآيفون هذا العام

آبل سوف تتجه إلى زيادة قياس شاشات الآيفون هذا العام

الجديد أيضاً أن آبل تخطط إلى تضمين منفذ لشريحتي اتصال Dual SIM بدلاً من شريحة اتصال واحدة كحل مؤقت قبل الانتقال إلى تقنية الشريحة الإلكترونية E-SIM التي تعمل على جميع شبكات الاتصالات دون الحاجة إلى إدراج شريحة اتصال مخصصة أو تغييرها. تقنية الشريحة الإلكترونية لازالت قيد التطوير E-SIM و تحاول آبل التعاون مع الشركات المزودة لخدمات الاتصالات لتوفيرها في هواتف الآيفون مستقبلاً.

وجود منفذ لشريحتي اتصال في الآيفون قد يغنيك عن الحاجة إلى استبدال شريحتك بشكل متكرر إذا كنت تستخدم أكثر من واحدة، أو الحاجة إلى شراء هاتف آخر جديد لتشغيل الشريحتين معاً، أو تخصيص شريحة للاستخدام الشخصي و أخرى للعمل، و غيرها من المزايا التي تمنحها ميزة وجود شريحتين في الهاتف مثل العديد من هواتف الأندرويد المختلفة.

هل أنت بحاجة حقاً إلى وجود شريحتي اتصال Dual SIM في الآيفون؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram



via اخبار التطبيقات http://ift.tt/2HZiwnr

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More