بحث

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الأحد، 25 مارس 2018

تطبيق لبيه للحصول على استشارة متخصّصة في الوقت المناسب وبطريقة آمنة

هذا الموضوع تطبيق لبيه للحصول على استشارة متخصّصة في الوقت المناسب وبطريقة آمنة ظهر على عالم آبل.

في وقتنا الحالي تلقى الخدمات الاستشاريّة اهتمامًا كبيرًا بين عامة الناس، الأمر الذي جعل الجميع يحتاج إلى الوصول إلى مستشارين ذو خبرة وعِلم في المجالات القانونيّة المُختلفة. فإذا كُنت حقًا تُريد التواصل مع مستشار مُختص ولكن لا تدري كيف الطريقة للوصول إليه أو حتى لا تُريد الكشف عن هويتك، فتطبيق لبيه “Labayh” لديه الحل، بحيث أنه يُعد حلقة وصل بين طالبي الاستشارات والمستشارين المُختصين.

تطبيق لبيه للحصول على استشارة متخصّصة

تطبيق لبيه مُتاح مجانًا على متجر App Store، وعند تحميله وتثبيت لأول مرة سيُطلب منك تحديد غرضك من التطبيق سواء كنت طالب استشارة أو مستشار مختص في مجال معين.

بعد ذلك يُطلب منك التسجيل بحسابك الإلكتروني أو استخدام أحد حساباتك الاجتماعيّة، أما حاليًّا فيُقدّم التطبيق 4 مجالات استشاريّة وهي “الاستشارات النفسية والعائلية والقانونية والمالية”.

تطبيق لبيه للحصول على استشارة متخصّصة

في حال اختيار التصنيف الرئيسي المناسب تظهر لك قائمة المستشارين المختصين الذين يقدمون خدماتهم عبر التطبيق. كما ويُتيح لك التطبيق الاطلاع على أسماء المستشارين وتقييم المستخدمين لهم وأجور خدماتهم.

اختر أي من المستشارين الواردين في الصفحة للاطلاع على تفاصيل أكثر حوله بما فيها الخدمات والمشاكل الأدق التي يختص في تقديم خبرته حولها مع عدد سنوات الخبرة.

تطبيق لبيه للحصول على استشارة متخصّصة

وفي يتعلق بالمزايا التي ينفرد بها التطبيق، فيُمكنك وضع أي مستشار في قائمة المفضلة لسهولة الوصول إليه لاحقًا، وإذا رأيت بأن هذا المستشار هو الأنسب لمساعدتك وذلك وفقًا للمعلومات المُقدّمة من طرفه، فكل ما عليك هو الضغط على أيقونة “استشرني” لتظهر لك نافذة منبثقة تكتب فيها كل التفاصيل المتعلقة بمشكلتك، والأسئلة التي تحتاج لإجابات أو آراء حولها.

ومن جهة المستشار، فسيتلقى رسالتك ويراجعها ولو قرر أنه سيقدم لك الخدمة يتم حجز موعد لإجراء مكالمة صوتيّة مأجورة أو موعد لقاء في مكتبه حسب الاتفاق.

تطبيق لبيه للحصول على استشارة متخصّصة

أما إذا كُنت مستشارًا وترغب في تقديم نفسك في التطبيق لكي يتواصل معك المستخدمين الآخرين، فيُمكنك التسجيل في التطبيق كمستشار من خلال صفحة التسجيل الخاصة بالتطبيق، وبها يجب عليك وضع معلوماتك المطلوبة لإتمام التسجيل.

بدوره يدعم التطبيق دفع أجور الخدمات الاستشارية عبر البطاقات المصرفية ولاحقًا سيتم طرح طرق أخرى للدفع، وجدير بالذِكر أن المعلومات الشخصية تكون سريّة تمامًا.

هذا الموضوع تطبيق لبيه للحصول على استشارة متخصّصة في الوقت المناسب وبطريقة آمنة ظهر على عالم آبل.



via عالم آبل https://ift.tt/2G87FpH

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More